ناهد شريف: مشاهد الإغراء «أكل عيش».. وحياتي الخاصة تختلف عن مظهري السينمائي

ناهد شريف
ناهد شريف

 تحل اليوم  ذكرى وفاة الفنانة ناهد شريف التي توفيت في 7 إبريل عام 1981 ، و في واحدة من تصريحاتها المثيرة، قالت الفنانة ناهد شريف إنها ممثلة دراما وليست ممثلة إغراء لكن إذا رفضت ما يعرض على من أدوار الإغراء فستظل في البيت.

 وقد مثلت ناهد شريف في عام 1970 خمسة أفلام هي «الأشرار» و«برج العذراء» و«امرأة ورجل» و«القتلة» و«الثعلب والحرباء» وأدوارها في جميع هذه الأفلام أدوار إغراء ولكنها تختلف عن أدوار الأغراء التي مثلتها في الأعوام الماضية لأن الأغراء في أفلام هذا العام مبني على موضوع .

اقرأ أيضًا| عندما انتظر أهل المحروسة «يوم القيامة» على ضفاف النيل

ولكن إذا كانت ناهد تمثل على كره منها أدوار الإغراء فهل هي تنفر حقيقة من هذه الأدوار، بحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1970.

ومضت ناهد شريف في حديثها: "أنا أرتدي في المنزل الميكروجيب.. أنا كفنانة لازم أعيش مع الموضة ولازم ما ابعدش كثير عن لون الأفلام التي أمثلها حتى يقتنع بها الجمهور غير أن حياتي الخاصة تختلف كثيرا عن مظهري السينمائي وأيضا ترتدي ناهد شريف المايوه في حمام السباحة للترويح عن نفسها من حرارة الاستديو خصوصا أنها كانت تمثل فيلمين معا في عز الحر".

ناهد شريف من مواليد الإسكندرية  يناير 1942  ، شاركت ناهد شريف في بطولة عشرات الأفلام، وبدأت مشوارها الفني عام 1958 واستمر حتى وفاتها، وما لا يعرفه الكثير أن اسمها الحقيقي "سميحة زكي".

تزوجت ناهد شريف للمرة الأولى من حسين حلمي المهندس، الذي حقق لها حلم الشهرة والمجد، وجعل منها بطلة لجميع أفلامه .

ثم تزوجت ناهد شريف، للمرة الثانية في حياتها من الفنان كمال الشناوي وكانت زيجة سرية استمرت لمدة 6 سنوات، وبعد انفصالها عنه تزوجت من الفنان اللبناني إدوارد جرجيان وأنجبا ابنتهما لينا .


المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم