ريهام الشبراوي : الرئيس السيسي يضع المواطن وأحواله كأولوية دائمة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشادت المقرر المساعد بلجنة الأسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني ريهام الشبراوي، بالأجواء الإيجابية التي غلفت حفل إفطار الأسرة المصرية، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرة إلى أن إقامته بحي الأسمرات يؤكد انحياز الرئيس السيسي للبسطاء. 

وأكدت الشبراوي في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم ، أن ردود فعل شعبية واسعة احتفت بالحديث الإنساني للرئيس عبدالفتاح السيسي مع المواطنين، في ظل تجديد التزام الدولة بمواصلة تحسين جودة الخدمات والمرافق المقدمة إليهم، وسعادتهم بالسعي نحو مزيد من إطلاق المشروعات القومية التى تساهم في تحقيق النهضة، وتوفر فرصة عمل للشباب. 

واعتبرت المقرر المساعد بلجنة الأسرة والتماسك المجتمعي بالحوار الوطني، أن رمزية اختيار المكان للإفطار في الأسمرات، بمثابة رسالة واضحة وموفقة للجميع بأهمية ما حققته مصر من أجل تحسين جودة حياة ملايين المصريين، وتوفير الحياة الكريمة لهم في مدد قياسية. 

واختتمت الشبراوي بالإشارة إلى وجود حالة من التفاؤل الشعبي بما يمكن للدوله المصريه من تحقيقه في ظل قياده الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يضع المواطن وأحواله كاولوية دائمة، من خلال توسيع نطاق إجراءات الحماية الاجتماعية، ومواجهة البطالة وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.