«ديانا حداد» بإطلالة جديدة بعد غيابها عن تويتر

ديانا حداد
ديانا حداد

شاركت  الفنانة اللبنانية ديانا حداد، جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، لتعد هي الإطلالة الأولى لها بعد غياب طويل عن التفاعل عبر وسائل السوشيال ميديا.

وظهرت ديانا حداد في الصورة بإطلالة رقيقة، حيث كانت ترتدي فستان أسود وتركت شعرها البني منسدلا على كتفيها، ولم تستخدم من الإكسسوارات سوى حلق ذهبي وساعة ثمينة.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والدعم لديانا حداد من قبل متابعيها، مطالبينها بالتفاعل معهم دائما عبر حساباتها الشخصية على الفيسبوك وتويتر.

وكانت شاركت النجمة ديانا حداد في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الواحدة والثلاثون، وأشعلت أجواء الاحتفالية بأشهر اغنياتها التي يعشقها الجمهور المصري والعربي لها.

وفي إطار دعمها للمواهب الشابة حرصت"ديانا" على تقديم مفاجأة للجمهور المصري وقدمت فرقة كورال روح الشرق الذي غنوا معها أحدث أغانيها باللهجة المصرية "أحلى كبل".

ديانا قدمت لجمهورها عدد من اغانيها الشهيرة بجانب الاغاني التراثية منها "أحلى كبل، وهى أحدث اغانيها، جرح الحبيب، هلا وأهلين، ساكن، ثالث الأعياد، ماني ماني، لاقيتك، امشي ورا كدبهم، تبسم، غني لي شوى شور، الأرض غنت ميجانا، وأمانيه".

اقرأ أيضاً - بعد حفل الرياض.. إلهام شاهين: «أنغام فعلا صوت مصر»