محمود عبد الرازق يشارك في «عملة نادرة والكتيبة 101» برمضان 2023

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق

يستعد الفنان محمود عبد الرازق لخوض سباق دراما رمضان 2023 بعملين دراميين، وهما مسلسل «الكتيبة 101»، ومسلسل «عملة نادرة»، ومن المقرر عرضهما على شاشة قناة ON.

وقال عبد الرزاق، في تصريحات صحفية، إنه يلعب شخصيات محورية في العملين، كما كشف عن دوره في مسلسل «عملة نادرة» حيث يجسّد شخصية "عبيدة" الذي يعمل "صحفي" ويبحث عن الحق.

كما وجه "عبد الرازق" رسالة شكر لمخرج مسلسل «عملة نادرة» ماندو العدل، قائلاً: «ده تالت عمل ليا معاه بعد فيلم "صاحب المقام" ومسلسل "بين السما والأرض"، وهو دايما بيدعمني من أول مرة شافني فيها في معهد التمثيل».

يذكر أن مسلسل «عملة نادرة» بطولة بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، چومانا مراد، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

والجدير بالذكر أن مسلسل «الكتيبة 101» يدور أحداثه في إطار سياسي حول قصة حقيقية، وهي صراعات رجال الكتيبة 101 للتصدي للعمليات التكفيرية التي كانت تحدث بشكل كبير في أراضي سيناء، حيث تدور القصة في الفترة بين 28 يناير وقت هجوم التكفيرين على مدينة العريش، من بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، لبلبة، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.