صبحي: اتمنع عرض أعمالي بالخليج بسبب «فارس بلا جواد» وأتمنى مساندة الدولة

الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

قال الفنان محمد صبحي أنه حزين على عدم عمل جزء ثاني من مسلسل فارس بلا جواد، ذلك عند سؤاله من أحد متابعينه على حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، من خلال لقائه معهم من خلال خاصية لايف على موقع فيسبوك.

وقال صبحي للمتابعة التي أكدت له حزنها على عدم تقديمه لجزء ثاني من المسلسل: "ازعلي من الظروف اللي اتسببت في كده، انا ماليش ذنب، انا اترفع عليا قضية في لاهاي بتهمة عداء السامية، واتمنع عرض أعمالي في دول الخليج بتوصيات، انا اتعمل عليا حرب أجنبية اسرائيلية".

وتابع : "هاجموني والعالم كله قام بسبب فارس بلا جواد اللي كشف خبايا من كتاب حكماء آل صهيون ، اللي تتحقق منه البروتوكول ١٩ بعد عرض المسلسل بـ ٣ شهور فقط، وهو الإستيلاء على الفرات، فطبعا قلقو من اعمالنا كمصريين عموما، وقرروا يمنعو المسلسل بكل الطرق".

وأوضح صبحي خلال حديثه مع متابعيه، أنه يتوقع حدوث توتر في العلاقات الصرية الإسرائيلية في حالة تقديم جزء ثاني من مسلسل "فارس بلا جواد"، لأنه مسلسل يكشف عنهم الكثير وهما لا يرغبون في ذلك.

وأشار صبحي إلى أنهم طالبو بوقف عرض المسلسل، وشددو على الكثير من الدول حتى لا يتم عرضه على شاشاتهم، مشددا على أن وزير الإعلام السابق صفوت الشريف أصر على استكمال عرض المسلسل، ولم يلتفت لهم تماما.

محمد صبحي: نفقد إنسانيتنا بسبب السوشيال ميديا والتجاهل هو الحل

واختتم صبحي مؤكدا أنه يتمنى أن تدعمه الدولة في تقديم جزء ثاني من مسلسل "فارس بلا جواد".

لينك الفيديو:  https://fb.watch/j6t3JIpjRI/

 One attachment
https://www.facebook.com/watch/?v=576789380836472   • Scanned by Gmail
https://www.facebook.com/watch/?v=576789380836472