بعد عرض «عيلة اتعمل لها بلوك».. احتفال خاص بعيد ميلاد «محمد صبحي» | صور

موضوعية
موضوعية

فاجأت الفنانة وفاء صادق وأبطال مسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"، الفنان الكبير محمد صبحي بالاحتفال بعيد ميلاده على خشبة مسرح مدينة سنبل عقب انتهاء عرض المسرحية وأثناء تقديم التحية أمام الجمهور، حيث دخلت وفاء صادق بتورته على المسرح بدلًا من أن تقدم التحية، وشارك الجمهور الاحتفال.

كما أقامت الفرقة احتفالًا آخر، بعيد ميلاد الفنان الكبير محمد صبحي، وتم عرض أغنية شارك فيها فرقة استديو الممثلين معبرين فيها عن حبهم وتقديرهم للمعلم والأب محمد صبحي.

ويتزامن يوم 3 من مارس، عيد ميلاد الفنان محمد صبحى الـ75، حيث ولد عام 1948، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية التي عين بها معيدا فيما بعد، ثم أسس فرقة مسرحيه مع زميله لينين الرملي، وقدما سويا العديد من المسرحيات الناجحة منها وجهة نظر، الهمجي، تخاريف، وماما أمريكا، كارمن، سكة السلامة، لعبة الست، ونجوم الضهر، وآخرها "عيلة اتعمل لها بلوك" التي تقدم حاليا على خشبة مسرح مدينة سنبل. إلى جانب أعمال ناجحة في السينما والتلفزيون منها  فارس بلا جواد، سنبل، و٨ أجزاء لمسلسل "ونيس"، وملح الأرض. 

ويعد الفنان الكبير محمد صبحي، أحد أهم الفنانين المصريين والعالم العربى ممن لهم تأثيرا كبيرا على أجيال طوال أكثر من نصف قرن مع التمثيل والتأليف والإخراج تجاوز فيها مرحلة ما ذكرناه فقط وإنما تمكن من أن يصير مدرسة نهل إبداعها على كثيرين من الفنانين الذين عملوا على مسرحه وتعاونوا معه في البدايات ليصبحوا بعد ذلك نجوماً كبار ما بين السينما والدراما إلى المسرح.