هناء الشوربجي تكشف سر تشجيعها على دورها في «مذكرات زوج»

هناء الشوربجي و طارق لطفي
هناء الشوربجي و طارق لطفي

كشفت الفنانة هناء الشوربجي عن استمرار تصوير مشاهدها في مسلسل مذكرات زوج بطولة الفنان طارق لطفي، استعدادًا لمشاركته في الماراثون الرمضاني 2023.

وأعربت هناء الشوربجي، عن سعادتها البالغة بالمشاركة مع الفنان طارق لطفي في مذكرات زوج، وقالت "أنا متحمسة للدور جدًا لأن أول مرة بشارك مع طارق لطفي، وهو مجتهد ودايمًا اختياراته جيدة وبيختار أدواره صح، فـ قولت أكيد مدام هو في المسلسل ومن اختياره يبقى هيكون كويس".

وأشارت هناء الشوربجي  ان اللي شجعها علي المسلسل انه 15 حلقة بس وأنا بحب الأعمال اللي بتخلص بسرعة، والمسلسل لايت كوميدي واجتماعي، وبيدور حول مشاكل الزوجين.

ويضم مسلسل مذكرات زوج عددا من الفنانين، إلى جانب الفنان طارق لطفي، والفنانة عائشة بن أحمد، وهم: سما إبراهيم، سارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، عمر الشناوي، جلا هشام، خالد الصاوي، وغيرهم، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، للكاتب أحمد بهجت، ومعالجة سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر نادي.

ويذكر أنه شاركت هناء الشوربجي في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل راجعين يا هوى، بطولة الفنان خالد النبوي، ومجموعة من النجوم المتميزين، أبرزهم الفنانة نور، هنا شيحة، أنوشكا، شريف حافظ، جلا هشام، إسلام جمال، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، نور النبوي، وفاء عامر، وآخرين، وهو من إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى في إطار الدراما العائلية، حول بليغ أبو الهنا، الذي يعود من الخارج بعد تراكم الديون عليه، ويعود بغرض استعادة حقه في الميراث، ولكن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، عندما يفاجأ بمعاملة أهله له، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.

اقرأ أيضا| «رنا رئيس» تكشف تأثرها بالتعليقات السلبية على «السوشيال ميديا»