باسم ياخور يكشف حقيقة مشاركته في المسلسل التركي الشهير «إيزل»

 الفنان السوري باسم ياخور 
الفنان السوري باسم ياخور 

خلال الساعات القليلة الماضية تداولت أخبار على السوشيال ميديا عن مشاركة الفنان السوري باسم ياخور في النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير إيزل، وسيقدم دور كنان أوغلو في العمل.

وكشف باسم ياخور خلال لقائه في برنامج ET  بالعربي، إنه ليس لديه علم بتلك الأقاويل ولا صحة لها، مضيفا كل تلك الأقاويل كذب وتخبيص بتخبيص ومن خيال من قام بفبركتها.

وجدير بالذكر أن باسم ياخور تحدث عن تفاصيل مساهمته في توصيل المساعدات لمتضرري زلزال سوريا، مؤكدًا أنه حرص على تلبية احتياجاتهم بنفسه ولا يسعى وراء الشهرة.

وقال باسم ياخور في تصريحات تليفزيونية بعض الناس يقدروا ينزلوا والبعض لأ، وما كلف الله نفسا إلا وسعها ولكن لازم نكون محفز لكل الناس مش الفنانين بس، وأنا نزلت بنفسي أساهم في توصيل المساعدات لمتضرري زلزال سوريا عشان تكون الصورة أوضح في الحقيقة ونعرف محتاجين إيه والمواد اللي ناقصة.

وتابع باسم ياخور أنا أخدت أرقام بعض المتضررين في الزلزال عشان أتواصل معاهم وأعرف إيه ناقصهم، وأنا مش بسعى وراء الشهرة أو الاستعراض؛ لأن إيه الفايدة؟

وأضاف باسم ياخور أنا في منتهى البساطة كان ممكن أتبرع بمبلغ مالي ويتقال إني اتبرعت، ولكن لازم ننزل على أرض الواقع ونواسي المتضررين ونعرف نوجه الإمكانيات حسب احتياجاتهم، ونفسي جميع الفنانين والرياضيين ينزلوا بنفسهم.

اقرأ أيضا | استمرار تصوير «السجل الأسود» لكنه خارج السباق الرمضاني.. مي سليم ترد|خاص