«حماة الوطن»: وضعنا آليات تهدف لخدمة المواطنين

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

واصلت أمانة التنظيم المركزية بحزب حماة الوطن، بقيادة الدكتور أحمد العطيفي، جولاتها المكوكية بمختلف محافظات الجمهورية، والتي انطلقت منذ بداية العام بعدد من المحافظات، حيث زارت الأمانة، اليوم الخميس، عددًا من أمانات الحزب بمحافظة المنوفية، وكان في استقبال الوفد النائب أحمد بهاء شلبي، أمين حماة الوطن بالمحافظة، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب.

رافق "العطيفي" في الزيارة كل من ياسر العزب، ومحمد خضر، مساعدي أمين التنظيم، ومحمود مصطفى من أمانة المراسم، وشملت الزيارة أمانات الحزب بالشهداء والباجور وسرس الليان وأشمون، حيث تم الالتقاء بعدد من قيادات الوحدات الحزبية.

وقال "العطيفي" إن الحزب يؤسس لمنهجية تهدف لخدمة الوطن والمواطن، بكافة الطرق والآليات، وهو ما تعمل عليه أمانة التنظيم المركزية، بالتعاون مع أمانات محافظات الجمهورية، بل والوحدات الحزبية بكافة القرى والنجوع لتلبية احتياجات المواطنين والالتحام معهم ومع متطلباتهم الحياتية. 

وطالب "العطيفي" بمضاعفة الجهد للوصول للهدف المرجو منه، وفقًا للمخطط العام لأداء حزبي وتنظيمي يليق بالقدر اللائق والواجب بالحزب، مشدداً على ضرورة العمل على النجاح والترابط والتنسيق مع كافة الأمانات، وهو الأمر الذي لا يقبل التراجع عنه.

اقرأ ايضا| حماة الوطن تعقد اجتماعاً لتفعيل الاستمارة الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة