بعد غياب 4 سنوات.. خالد عجاج يكشف عن تفاصيل أحدث أغانيه| خاص 

خالد عجاج خلال لقائه بمحرر بوابة اخبار اليوم
خالد عجاج خلال لقائه بمحرر بوابة اخبار اليوم

يعود النجم خالد عجاج، بأحدث أغانيه "نفسي أفوق يا دنيا"، بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن الساحة الغنائية.

وفي حوار خاص من داخل الاستديو، كشفت النجم خالد عجاج لـ"بوابة أخبار اليوم" تفاصيل أغنيته الجديدة "نفسي أفوق يا دنيا"، قائلا: "الأغنية من كلمات محمود شوقي، وألحان رنا طارق وتوزيع أسامة عبدالهادي". 

وأكد "عجاج" أن الأغنية كانت "تيمة" لدى الموزع أسامة عبدالهادي منذ فترة طويلة، ولكن بشكل مختلف، فاستمعت لها بالصدفة وأنا معه بالاستديو، فلفتت انتباهي سريعا لكونها بطريقة وشكل جديد.

وتابع: "بدأت بتجربة صوتي عليها، واستمعت مرات عديدة لها لأن فكرة الأغنية جديدة بالنسبة لي.. وبدأت في العمل عليها، وأخذت الكثير من التطورات إلى أن وصلت لشكلها النهائي".

وكشف ايضا ردود فعل الجمهور بعد طرحة أحدث أغانيه قائلا: "لم أخشى حسابات سوق الموسيقى أثناء طرح "نفسي أفوق يا دنيا".

وأضاف قائلاً: "لا يجب أن أطرح أغنية بها إيقاع «مقسوم» حتى تكون مناسبة مع سوق الموسيقى".

واستكمل: "بالعكس توكلت على الله.. الفكرة جديدة وهذا ما يجعلها مميزة، ولم أنظر لخلفيات أخرى، ولذك الأغنية حققت نجاح كبير على السوشيال ميديا بعد طرحها، لأنها تمتلك ميزة وفكرة جديدة".

وكشف النجم خالد عجاج عن عودته بـ"ديو" جديد خلال الفترة القادمة قائلا: "أتمنى تقديم "ديو" مرة ثانية وثالثة ورابعة، ولكن بشرط وجود صوت أخر يكون متجانس مع صوتي، مع وجود فكرة بكلام جيد، الأهم فى الأغنية الموضوع، فيتوجب وجود موضوع لأنه الحكم فى الأغنية".

وتحدث النجم خالد عجاج موضحًا رأيه فى موسيقي المهرجانات قائلا: "الحكم في المهرجانات ليست الموسيقى، بالعكس موسيقى المهرجانات أنا شخصيا أتفاعل معها".

اقرأ أيضا|خالد عجاج: أحب الكثير من مطربي المهرجانات و «بيكا» شخص طيب| خاص

وأضاف: "موسيقى المهرجانات موجوده فى جميع الأماكن، نسمعها فى الأفراح والحفلات، ولا أحد يستطيع أن ينكر وجودها".

واستكمل: "المشكلة فى كلام المهرجانات.. الكلام الذي يغني على الموسيقى هي القضية، وأن قيمة مصر الفنية في الخارج لا يجب أن تصدر ألفاظ غير لائقة ويتعلمها الصغير قبل الكبير ويصبح هذا شكل فننا".

كما كشف "عجاج" عن أقرب مطربي المهرجانات له قائلا: "أحب حمو بيكا، وأشعر أنه شخص طيب، ويمتلك خامة في صوته مختلفة وتميزه كمؤدي لأغاني المهرجانات".

واضاف: "شاكوش أيضا، وعمر كمال بالإضافة إلى مسلم، هؤلاء مطربين جيدين".

يذكر أن النجم خالد عجاج، طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "نفسي أفوق يا دنيا"، التي يعود بها للساحة الغنائية بعد غياب 4 سنوات.

ويعد هذا التعاون الأول بين المطرب خالد عجاج والملحنة رنا طارق والموزع أسامة عبد الهادى والشاعر محمود شوقي.