بعد غياب 4 سنوات | «بيونسيه» تشعل أجواء دبي بـ24 مليون دولار

بيونسيه
بيونسيه

عادت المطربة العالمية بيونسيه لإحياء الحفلات بعد غياب 4 سنوات عن العروض المباشرة، حيث كانت تلك الحفل هي أول محطاتها في جولتها العربية المقررة لعام 2023.

وجاء صعود النجمة الموسيقية بيونسيه، البالغة من العمر 41 عاماً في دبي إلى المسرح للاحتفال بافتتاح فندق أتلانتس ذا رويال الفاخر الجديد Atlantis The Royal، والذي نجح في جذب مجموعة من النجوم العالميين.

وظهرت بيونسيه في الحفل بإطلالة ذهبيّة لافتة من دار Dolce&Gabbana، تألفت من ثوب طويل رافقه "كاب" ضخم تمّ تنفيذه بخامة برّاقة.

وقد أثبت فندق Atlantis The Royal أنه مكان مثير للإعجاب لعودة بيونسيه إلى المسرح، مع ظهور الفندق الفاخر الذي يلوح في الأفق كخلفية مزينة بالرخام، بينما أدت المغنية بعض أكثر مساراتها المحبوبة.

غنت بيونسيه لمدة ساعة، وافتتحت الحفل بأغنيتها الكلاسيكية At Last، Halo، كما قدمت العديد من أشهر أغانيها مثل: "Crazy in Love، Flaws and All ،Be Alive".

وكانت بيونسيه بعيدة عن المسرح، لكنها عادت أفضل من أي وقت مضى قبل جولة عالمية متوقعة في وقت لاحق من هذا العام. فحفل دبي هو أول أداء مباشر لبيونسيه منذ ظهورها في حفل تكريم الراحل كوبي براينت وابنته جيانا في عام 2020. تم تسجيل أغنيتها Be Alive من فيلم King Richard في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

أقرأ أيضاً - في الأسبوع السادس.. «أفاتار» يكسر حاجز ملياري دولار إيرادات