إزالة 110 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بأطفيح ومنشأة القناطر|صور

إزالة
إزالة

شنت محافظة الجيزة، حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين؛ في إطار جهود الدولة في الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم السماح بالتعدي على الأراضي.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، نتائج الحملات التي تم تنفيذها بمراكز أطفيح ومنشأة القناطر والتي ساهمت في إزالة ١١٠ حاله تعدٍ على الأراضي الزراعية.

وتابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة ٩٨ حالة تعدٍ وبناء مخالف على الأراضي الزراعية والأراضي أملاك الدولة على مساحة ١٠ آلاف و٩٥٠ متر بقرى «صول والحلف الشرقي والقبابات  والبرميل والصالحية». 

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يطمئن على حالة الأطفال المصابين باشتباه تسمم بمنشأة القناطر

وقد ضمت الحالات التي تم إزالتها ٣٢ حالة على مساحة ٢٦٥٠ م بقرية صول والحلف الشرقي، و٤٥ حالة على مساحة ٥٠٠٠ م، و١٦ حالة على مساحة ٢٧٠٠م،  و٥ حالات على مساحة ٦٠٠ م بقرية كفر قنديل؛ وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية بقطاع أمن الجيزة وشرطة المرافق.
 
واطلع محافظ الجيزة على جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في إزالة ١٢ حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية تم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية وشملت ٤ حالات تعديات على الأراضي الزراعية بقرية المنصورية على مساحة ٣٥٠ م و٨ متغيرات مكانية بقرى بني سلامة والقطا والمنصورية وبهرمس وبرقاش بمساحات تتراوح من ٧٠ إلى ١٠٠م.
 
وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعة والمرور الدوري على المواقع التي تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفوري واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حال تكرارها.