«سهير رمزي» تكشف أسرار عن حياتها بـ «حبر سري»

الفنانة سهير رمزي
الفنانة سهير رمزي

تحل الفنانة سهير رمزي ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس"، وذلك يوما الخميس والجمعة المقبلان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ومن المقرر أن تتحدث سهير رمزي في الحلقة عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية وعدة أمور شائكة أخرى كعادة طبيعة البرنامج.

ومن ناحية أخرى، خلال حلقة من برنامج "السيرة" للمذيعة وفاء الكيلانى، قالت سهير رمزى، إن زيجاتها جاءت على غير حب، فقط كانت تشعر براحة نفسية فقط، لتسألها وفاء الكيلانى: "يعنى محبتيش قبل كدة" لترد سهير رمزى: "مرة واحدة" لكنها رفضت الإفصاح عن هوية هذا الشخص.

وأكدت سهير رمزى أنها رغم تعدد زيجاتها التي تتذكر أعدادهم بصعوبة وهم حوالى 8 زيجات، إلا أنها لم تتزوج "عرفيا" أبدا، قائلة: "مليش فى العرفى.. ومفيش حاجة تجبرنى أعمل كدة".

وفي وقت سابق، عبرت الفنانة الكبيرة سهير رمزي عن أمنيتها بعرض مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم «أم البنات» خارج السباق الرمضاني 2023.

وقالت سهير رمزي خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: رمضان بيبقى زحمة جدا وفي طقوس الناس بتعملها صلاة وقرأة قرآن فلو خلصناه واتعرض قبل رمضان هيكون افضل، لان الناس مبتبقاش عارفة تتفرج على رامز ولا فوازير ولا مسلسلات.

اقرأ أيضا|سهير رمزي تتمنى عرض «أم البنات» خارج مسلسلات رمضان 2023