ولسة بيجري ويعافر.. محمد منير يُشعل سماء القاهرة بحفل رأس السنة| فيديو

حفل الكينج محمد منير
حفل الكينج محمد منير

أحيا الكينج محمد منير واحدة من أضخم حفلات رأس السنة 2023 داخل إحدى فنادق القاهرة الجديدة بحضور الآلاف من محبيه من مختلف الجنسيات العربية.  


بدأ الحفل قويا بكلمة حماسية للإعلامية ريهام سعيد في حب الكينج، قائلة: "أسلوبه مختلف وفنه مختلف ومسكته للمايك مختلفة.. تعب لحد ما وصل وتربع على عرش الغناء في العالم.. حبيناه لدرجة ونصبناه بلقب الملك.. هايفضل ملك ولا جه ولا هيجي زيه.. تاريخ طويل للمصري الأصيل الكينج المللك محمد منير".

بعدها اشتعلت هتافات وصيحات الإعجاب وكلمات "الكبير كبير بنحبك يا منير".

وافتتح الكينج محمد منير الحفل بأغنية" ياعروسة النيل" وسط عاصفة من هتافات الإعجاب والترحيب بعدها حرص على توجيه كلمة شكر  للقائمين على الحفل واصدقائه.

وقال محمد منير، بعد أغنيته الأول: "كل سنة وإنتم طيبين سنة جديدة حلوة عليكم وبتمني لكم النجاح والتوفيق والسعادة".


وواصل منير الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "هيلا"، "ريشة في هوا"، "شوكولاته"، "يونس"، "علموني" إلى جانب اغنيته الجديدة "للي.. وغيرها ممن اشعلت وصلات الرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين.


شارك في إحياء الفقرات الأولى من الحفل المطرب المميز على لوكه وال dj ساري وتميز الحفل بأجواء عالمية من تنظيم إيمان عماد ورافى فايز ومسرح ضخم من تصميم وتنفيذ تامر فوزي وتصوير محمد أحمد وسامح سليم.

وتراوحت فئات أسعار تذاكر حفل الكينج محمد منير من 300 للفئة العادية و550 للفئة الأمامية و750 لـ vip و1000 لـvip لاونج.

وكانت آخر أغنيات الكينج محمد منير أغنية "للي"، التي طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" قبل نحو 4 أشهر، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني، وحققت منذ طرحها 14 مليون مشاهدة.

وتعاون جديد يجنع بين الكينج محمد منير والشاعر الغنائي أمير طعمية، والملحن عمرو مصطفي، وذلك من خلال أغنية "سالوجا" والتي تم الانتهاء من تسجيلها وتصويرها أيضا علي طريقة الفيديو كليب ويجري حاليا العمل علي الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج لتكون الأغنية جاهزة لعرضها في الاحتفالات بالسنة الجديدة.