مصادر أمريكية: هذه أسماء الأطفال الأكثر شهرة لعام 2022 

هذه الأسماء الأكثر شهرة لعام 2022 
هذه الأسماء الأكثر شهرة لعام 2022 

أصدرت إدارة الصحة في مدينة نيويورك بيانات تكشف أسماء الأطفال الأكثر شهرة لعام 2022 في الأحياء الأمريكية لعام 2022، ومع تفشي وباء فيروس كورونا المستمر والارتفاع الخطير في الجريمة، وجدت الأمهات والآباء الجدد الراحة في الأسماء المحافظة والتقليدية لأطفالهم حديثي الولادة.

وفقًا لتحليل لسجلات شهادة الميلاد لعام 2021 ، كانت إيما هي أكثر الأسماء النسائية شهرة للعام الخامس على التوالي ، حيث منح 434 زوجًا بناتهم اللقب، وذلك بحسب موقع nypost. 

وفي الوقت نفسه، اختار آباء الأطفال الصغار أيضًا الاتساق، حيث كان ليام هو الاسم الأول للذكور للعام السادس على التوالي، ذكرت السجلات أن 703 من الأبناء ينعمون باللقب الأيرلندي.

وقال مفوض الصحة الدكتور أشوين فاسان في بيان يوم الثلاثاء «يسعدنا أن نرحب ب ليام، وإيما وكل مولود جديد في مدينتنا والعالم، البهجة التي يجلبونها ستجعل 2023 أكثر سعادة وما بعده». 

في تحليل البيانات عن بعض المفاجآت الأخرى، حيث أثبتت الأسماء التقليدية الأخرى شعبيتها، بالنسبة للفتيات، جاءت أوليفيا في المركز الثاني، تليها ميا، صوفيا ، ليا ، آفا ، إيزابيلا، أميليا، لونا وصوفيا.

اقرأ أيضا | أكثر أمنية يتمنى الألمان تحقيقها في العام الجديد 2023

كان لونا وصوفيا فقط من الإضافات الجديدة إلى قائمة 2021 ، ليحلوا محل سارة وكلوي، اللتين سقطتا من بين العشرة الأوائل، كان هناك أيضًا القليل من الحركة بين أسماء العشرة الأوائل للأولاد، حيث كانت الأمهات والآباء سعداء بالحفاظ على الكلاسيكيات - بغض النظر عن مدى شيوعها.