ليس للتحقيق.. نادية مصطفى تكشف سبب استدعائها بنقابة الموسيقيين

نادية مصطفى
نادية مصطفى

كشفت الفنانة نادية مصطفى -عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، سبب استدعاء نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لها للحضور في اجتماع داخل نقابة الموسيقيين، مؤكدة أن الاستدعاء جاء لمناقشة وتوضيح كل التفاصيل الخاصة بشقق إسكان أعضاء النقابة، وليس للتحقيق معها كما تردد على لسان البعض.

وأكدت نادية مصطفى، أن سبب حضورها أنها كانت اقترحت على النقيب العام الحالي الشاعر مصطفى كامل من قبل، بأن يبدأ بملف الإسكان داخل النقابة، فقام باستدعائها لمعرفة ما دار داخل النقابة.

وتابعت نادية مصطفى: "تناقشنا بالفعل في ملف الإسكان، وتم عرض كل العقود التي ثبت استلام أصحابها للوحدات السكنية بعد دفع كل الرسوم المستحقة للاستلام"، موضحة: "اللي ما استلمش ده لأنه هو ما دفعش وكان لازم يدفع في وقت معين وكانت دي المشكلة". 

وأضافت نادية مصطفى: "مصطفى كامل قال لا أنا ما كنتش متخيل الصورة دي.. والحمد لله الدنيا متظبطة وما فيش أي مشاكل في الإسكان".

وعقد الفنان مصطفى كامل، أول مؤتمر صحفي له في أكتوبر الماضي بمقر نقابة المهن الموسيقية بعد انتخابه نقيبا، خلفا للفنان هاني شاكر، للكشف عن أول قراراته بالنقابة التي شملت العديد من المفاجآت المدوية.

واستقبله محبوه بالزفة البلدى والهتافات له وذلك بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين خلفا للفنان هانى شاكر الذى تقدم باستقالته منذ فترة قصيرة، ثم استأذن الحضور بالدخول لمكتبه للتوقيع على القرارات الأولى له.

قرر الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية، بنسبة 10٪ بداية من 1 نوفمبر 2022، مع زيادة بدلات العلاج والأمراض المزمنة والعمليات الجراحية الخطرة.

اقرأ أيضاً - غادة عادل راقصة موالد شعبية في «فرصة سعيدة».. تفاصيل المسرحية