اتهم مدير مطعم سياحي ضابط شرطة برتبة نقيب، بإصابته بسلاح أبيض وإحداث جرح قطعي بعمق 5 سم بالجانب الأيمن، داخل "ديسكو" شهير بالغردقة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة الذي حمل رقم 5532 لسنة 2016 جنح أول الغردقة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
ترجع تفاصيل الواقعة، حسب محضر الشرطة، والذى حرره المدعو "وائل.م" مدير مطعم سياحى مقيم بالأقصر ضد المدعو "إبراهيم.م" ضابط شرطة برتبة نقيب، أنه عند وجود مدير المطعم السياحى برفقة صديقة له أوكرانية الجنسية داخل ديسكو بمنطقة مارينا بالغردقة، حاول ضابط الشرطة "التحرش بصديقة مدير المطعم وهو في حالة سكر.

كما تبين بحسب تفاصيل المحضر أن مدير المطعم حاول إبعاده عنها، وتم إخراج الضابط خارج الديسكو من قبل الحراس، وما كان من ضابط الشرطة إلا أن أحضر ثلاثة من أصداقائه، وأثناء خروج المجنى عليه وصديقته قام بـ"رش" "إسبراي" عليهم وطعنه بـ"مطواة" فى جانبه الأيمن، أحدثت جرحا قطعيا بعمق 5 سم.

واتضح بعد ذلك أن الضابط يعمل خارج محافظة البحر الأحمر وهو وزملاؤه يقضون إجازتهم داخل أحد الفنادق الشهيرة شمال الغردقة، وكذلك أن الأوكرانية صديقة المجنى عليه "مدير المطعم السياحى" تقيم بذات الفندق.

وتقدم المجنى عليه بشكوى إلى اللواء عادل التونسي، مدير أمن البحر الأحمر يطلب حمايته من بطش وانتقام الضابط وذلك على حد وصفه، مطالبا برد حقه.