من الرسوم المتحركة لتصنيع الكيك.. فنان ياباني يبدع فى الطعام

فنان ياباني يبدع فى الطعام بالرسوم المتحركة
فنان ياباني يبدع فى الطعام بالرسوم المتحركة

إيزومي هو فنان طعام ياباني شاب متخصص في الأعمال الفنية التفصيلية لتزيين الكيك المستوحاة من شخصيات المانجا والأنيمي الشهيرة.

وقد قدم ​​بعض فناني الكيك المذهلين على مدار الـ 12 عامًا الماضية ، من سارة هاردي الموهوبة للغاية ، والتي يمكنها إنشاء نسخ طبق الأصل صالحة للأكل من أي شيء تقريبًا ، إلى صانع الحلويات الصيني "تشو يي " ، الذي تبدو إبداعاته مثل الدمى الخزفية أكثر من عجينة السكر ، ولكن عندما يتعلق الأمر بفن الكيك المستوحى من الرسوم المتحركة ، فإن الفنانة اليابانية إيزومي في فصل دراسي خاص بها.

أحد مشاريعها الأخيرة ، عرض ثلاثي الأبعاد صالح للأكل لكاورو هاكازي من فرقة النجوم! أصبحت لعبة الفيديو فيروسية مؤخرًا ، وهكذا اكتشف معظم الناس مجموعتها الرائعة من زينة الكيك .

كما يمكنك أن تتخيل ، تتطلب هذه الأعمال الفنية ذات التفاصيل الفائقة لتثلج الكيك الكثير من الوقت والجهد ، وهذا يصبح واضحًا عند مشاهدة "ايزومي" في العمل على قناتها على YouTube.

وتبدأ فنانة الطعام اليابانية بطبقة من الكعكة المنحوتة على شكل الشخصية التي تحاول تقليدها ، وقطع من عجينة السكر ، ثم تقوم بصنع قوالب ونحت ونحت بشق الأنفس باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات الدقيقة.

وبعد إنشاء الطبقة الأساسية من عجينة السكر ، ترسم بعناية التفاصيل الصغيرة لعملها الفني ، مثل العيون والحاجبين والفم وأي ظلال مطلوبة ، قبل إضافة عناصر ثلاثية الأبعاد إضافية مثل خيوط الشعر أو اليدين أو الزهور. كل التفاصيل الصغيرة تتم باليد!

وفقًا لإيزومي ، فإن العيون هي الجزء الأصعب ، ولكن بالنظر إلى مدى تعقيد أعمالها الفنية الصالحة للأكل ، من الصعب تحديد الأجزاء السهلة.

اقرأ أيضا|تستوعب 60 ألف شخص.. مدينة عملاقة تطفو على الماء