تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شاب «آراب أيدول» لـ 10 يناير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت: هاجر عودة

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، دائرة 11 شمال، برئاسة المستشار محمد شريف طاهر، وعضوية المستشارين هشام الشريف، وهاني ربيع، ومحمد منير، وأمانة السر سيد نجاح ويحيى عبد الرشيد، تأجيل محاكمة المتهمين بـ قتل الشاب أمجد، والمعروف إعلاميا ب "شاب أراب أيدول" لجلسة 10 يناير الجاري.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 9666 لسنة 2021، بقيام المتهمين بقتل المجني عليه «أمجد سامي»، 26 عامًا، وهو صاحب عربة كبدة بموقف السلام، عمدًا مع سبق الإصرار وذلك بعد حدوث مشادة كلامية  فيما بينهما تحولت إلى مشاجرة مع عدد من الأشخاص بالموقف الجديد.

اقرأ أيضا|  المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر الكيف في منشأة ناصر 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه تم نقل المجني عليه إلي المستشفى مصابا بعدة طعنات في أماكن متفرقة بالجسد، وعضلة القلب متوقفة، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل إسعافه.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة، لحين تشريحها للوقوف على أسباب الوفاة، وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المجني عليه يعمل بائعا متجولا على عربة كبدة بموقف السلام، ونشبت بينه وبين أحد الأشخاص «فارس.م»، مسجل جنائي، مشاجرة إثر طلبه بعض أدوات تحضير السندوتشات، فحدثت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة.

وعلى إثرها قام المتهم بالاشتراك مع صديقه «محمد.ن»، مسجل جنائي، بالتعدي علي المجني عليه بسلاح أبيض وسدد له ضربة في العنق أدت إلى وفاته.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالتهم للمحاكمة الجنائية.