إنقاذ حياة الأطفال.. قصص خلف حقائب كيت ميدلتون المفضلة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكثر من مجرد استكمالا لإطلالة ملفتة كعادة أميرة ويلز كيت ميدلتون فيقف خلف تلك القطعة الصغيرة التي تضفي المزيد من الأناقة على مظهرها الأحادي اللون قصص ملهمة لإنقاذ حياة أطفال يحتاجوا لمزيد من الرعاية الصحية.. تلك هي قصة حقائب كيت ميدلتون المفضلة.


ففي زيارة أميرة ويلز الرسمية إلى سكاربورو برفقة الأمير ويليام ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة مميزة أحادية اللون مع حقيبة صغيرة الحجم بمقبض علوي بلون التوفي من إحدى العلامات التجارية البريطانية والتي تقوم بدور مجتمعي هام في رعاية الأطفال.


ففي مقابل كل عملية شراء لحقيبة تمول الشركة مجموعة من اللقاحات المنقذة لحياة الأطفال الأيتام من خلال مبادرة "حقيبة.. حياة / A Bag.. A Life" والتي تنفذها الماركة التجارية مع مؤسسة خيرية عالمية مهمتها التأكد من أن كل طفل لديه الحب والرعاية ودعم الأسرة وحمايتهم من الموت لأسباب يمكن الوقاية وحتى الآن مولت العلامة التجارية ما يعادل 350 الف لقاح وعلاج طبي للأطفال الأيتام وفقا لموقع بيبول.


لتصبح بذلك تلك العلامة التجارية البريطانية هي المفضلة لاميرة ويلز كيت ميدلتون والتي ظهرت في أكثر من مناسبة مرتدية تلك الحقائب تأكيدا لضرورة دعم الاطفال حول العالم وحمايتهم فقد ارتدت كيت في وقت سابق حقيبة أخرى من ذات العلامة التجارية في زيارتها لمعرض الصور الوطني في مايو الماضي كما اختارت النسخة البحرية في زيارة رسمية لأيرلندا الشمالية في أكتوبر الماضي.


كما اكتسبت العلامة التجارية الشهرة الملكية أيضا عندما ارتدت ميجان ماركل لأول مرة حقيبة البندقية الخاصة بها باللون الأخضر الداكن في واحدة من أولى جولاتها الملكية مع الأمير هاري في عام 2018 وبعدها بعام اشترت زوجة الملك تشارلز كاميلا  نفس الحقيبة التي قامت بصناعتها فريق نسائي بالكامل يدويا في مصنع يهدف إلى أن يعمل بالطاقة الشمسية بالكامل بحلول عام 2023.


اقرا ايضا تسريحات شعر كيت ميدلتون جمعت بين «الكلاسيكية والبساطة»