الأبراج التي تتمتع بـ«الذكاء العاطفي».. أبرزها «الأسد والقوس»

الأبراج التي تتمتع بالذكاء العاطفي
الأبراج التي تتمتع بالذكاء العاطفي

تختلف طباع الأشخاص عن بعضها البعض، فهناك بعض الأبراج التي تصنف على أنها من عاطفية للغاية، وهناك بعض الأبراج التي تتميز بأنها من الأبراج التي تتمتع بذكاء اجتماعي، يساعدها على التحكم في عواطفها بشكل كبير، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج التي تتمتع بـ«الذكاء العاطفي»، وذلك بحسب موقع بينك فيلا. 


برج الأسد


يتميز الأشخاص المولودون في برج الأسد بمهاراتهم القيادية وعقولهم الصلبة، والأفراد الذين يحملون علامة البروج هذه شرسون ويخافون على عواطفهم بشكل كبير، ومواليد برج الأسد يمتلكون عقل يعمل ولا يكل، وذلك يجعلهم من أكثر الشخصيات التي تتمتع بذكاء عاطفي كبير. 


برج الدلو 


برج الدلو هو أصعب الأبراج فهم عنيدون  للغاية، ويعرفون بالضبط كيفية التحكم في عواطفهم في المواقف الصعبة، ولا يمكن لهذه الكائنات أن تفقد أعصابها أبدًا وأن تقف مكتوفة الأيدي حتى عندما ينهار الآخرون عاطفياً. 


إن كونك واثقًا جدًا من قدراتهم وإدراكهم لقدراتهم وامتلاكهم لأدمغة بارعة يضيف إلى صحتهم العاطفية المتوازنة،و برج الدلو هم أشخاص أقوياء عقليًا ويمكنهم الإبحار في المواقف الصعبة بسهولة.


برج الثور 


الثور من الأبراج العنيدة، والتي تتمتع بذكاء عاطفي، وتركز هذه الكائنات بشكل كبير على سلامتها الجسدية والعقلية وتضع في اعتبارها كفاءاتهم. 


برج العذراء


برج العذراء عملي ومتواضع ومتعاطف من الداخل، وقد يشعرون بالكثير من الأشياء ولكنهم لا يؤمنون بإظهارها للآخرين. 


وهذه الكائنات ذات توجه وظيفي وهي صلبة وتضع دائمًا العقلانية على المشاعر التي بسببها تتمتع بقوة عاطفية هائلة، ويمكن للأشخاص المولودين من برج العذراء إدارة عواطفهم بسهولة ويمكنهم التعامل مع أي ظرف من الظروف دون الشعور بالهوس.


يذكر أن، الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

 

اقرأ ايضا

أبراج تعشق تنظيم الوقت.. أبرزها العذراء