أجمل نساء الأرض في «الحواجب».. كايلي جينر بالمقدمة

كايلي جينر
كايلي جينر

ربما تختلف معايير الجمال، لكن يقف الملايين أمام بعض الملامح النسائية متفقين على تمتعهن بأكثر معايير الجمال، ومن هنا تشكل الحواجب معيارًا غير عادي في هذا الاتجاه.

 

وتغيرت اتجاهات الحواجب على مدار عقود، وكانت التغييرات جذرية للغاية، لكن المظهر الأنيق والشكل الطبيعي سيكون دائمًا في الأسلوب، ومن هنا رصد موقع orlandomicroblade بعض مشاهير هوليوود الذين يتمتعوا بجمال الحواجب:

 

إميليا كلارك


تجلس هذه الممثلة الشهيرة بمسلسلها صراع العروش «Game of Thrones» على عرش أكثر النساء شهرة في الحواجب منذ فترة، وغالبًا ما يقول الناس إن لحاجبيها حياة خاصة بهم.

 

 

كارا ديليفين
أول ما يدور في رأسك عندما يرتدد اسم كارا ديليفين هو على الأرجح «الحواجب»، وهو ما تقول عنه إنها ممتنة لجدتها أنجيلا مارغو ديليفين على حواجبها المميزة التي ورثتها عنها، ووصفتها ذات مرة بأنها تمتلك «أفضل حاجبين في العالم».

 

 

كايلي جينر

ليس من المستغرب أن تكون قطب المكياج كايلي جينر واحدة من أكثر المشاهير إلهاما لجمال الحواجب، فبفضل القوس العالي والمظهر الطبيعي الخفيف لحواجبها فإن الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا قد رسمت الحاجب المثالي.

 

 

هنا لا يسعنا إلا أن نتخيل إلى أي مدى سيكون حواجب ابنتها ستورمي مثالية في السنوات القادمة.

 

أودري هيبورن

تناسب أقواس الممثلة بشكل مثالي شكل وجهها البيضاوي وعينيها الكبيرتين، وأصبحت واحدة من أكثر سمات جمالها شهرة.

 

 

 كيندال جينر

يحتوي النموذج على بعض أقوى وأقوى الحواجب في عالم الأعمال الآن، فمن الرسم بالخطوط الناعمة لإضافة الملمس إلى إنهاء مظهرها بجل الحواجب للحفاظ على شعرها في مكانه، لن تُرى نجمة الواقع أبدًا بدون حواجبها المنحوتة بشكل مثالي.

 

 

ليلي كولينز

بالكاد يمكننا أن ننظر إلى الممثلة دون أن نحسدها فورًا - وهذا هو مدى جمال حاجبيها، على الرغم من أنها كانت ذات مرة قد أفرطت في إزالة جزء من حواجبها لتلائم مظرها، فقد تعلمت كولينز منذ ذلك الحين جمال قبول ما ولدت به.