الإسكندرية تحتفل بختام موسم صيف 2022.. و5 شواطئ الأفضل هذا العام| صور

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

نظمت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم السبت، احتفالية بختام موسم صيف 2022 على شواطئها، البالغ عددها 66 شاطئا تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا.  

وكرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة خلال الاحتفالية التي حضرها رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.   

اقرأ أيضا| ضبط خامات مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بالأسكندرية 

ووجه المحافظ الشكر إلى جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة والمصايف، مشيدًا بالنجاح والأداء المتميز للإدارة المركزية للسياحة والمصايف خلال الموسم والذي كان محط إشادة محلية وعالمية.   

وأشار إلى أن تكريم جميع العاملين بالإدارة المركزية للسياحة هو أقل ما يمكن تقديمه لهم، مطالبًا ببذل المزيد من الجهد والاستمرار في تقديم أفكار جديدة لأهالي الإسكندرية زوارها والاستعداد الجيد لموسم الصيف المقبل.  

ووجه المحافظ الشكر إلى مستأجري شواطئ الإسكندرية على تعاونهم والتزامهم التام بجميع التعليمات والإجراءات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة.  

وهنأ الشريف، مستأجري الخمس شواطئ الفائزة في مسابقة أفضل شواطئ خلال موسم الصيف 2022، وذلك لالتزامهم التام بجميع التعليمات والاشتراطات وتقديم خدمة مميزة لرواد الشواطئ خلال موسم الصيف.