وزير القوى العاملة يطالب الشباب بتعلم المهن في مراكز توفرها المجانية

وزير القوى العاملة يطالب الشباب بتعلم المهن في مراكز توفرها مديريات الوزارة بالمجان
وزير القوى العاملة يطالب الشباب بتعلم المهن في مراكز توفرها مديريات الوزارة بالمجان

طالب حسن شحاتة، وزير القوى العاملة،  الشباب الراغب في تَعلُم مهن يحتاجها سوق العمل، بالتوجه إلى مديريات القوى العاملة في المحافظات، للإستفادة من دورات مراكز التدريب المهني والوحدات المتنقلة والثابتة التابعة للوزارة.


جاء ذلك خلال كلمة الوزير أثناء افتتاحه ومحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، ملتقى توظيف، بمشاركة 59 شركة، يوفر 5948 فرصة عمل للشباب، لجميع المؤهلات بتخصصات مختلفة، بالتعاون مع شركات القطاع الخاص والاستثمارى، بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الإثنين، وذلك بنادي بروسيا، بمدينة العاشر من رمضان.


ووجه الوزير مديرية القوى العاملة بالشرقية بأهمية التأكد من شغل الفرص المتاحة بالملتقى، والتأكد من مصداقية تلك الفرص، وأنه سيقوم بزيارة بعد ثلاثة أسابيع من الأن لمتابعة ما تم شغله من تلك الوظائف، معلناً عن رقم الهاتف الشخصي له للحضور من عمال وراغبي العمل لتلقي أي شكوى للعمل على حلها.

شارك في الملتقى: أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان، وأشرف الدوكار رئيس الاتحاد المحلي لعمال الشرقية، واللواء صلاح عبد العزيز رئيس مجموعة النساجون الشرقيون، ومحمود فريد خميس مدير نادي بروسيا، وأحمد عبد الهادي مدير مديرية القوى العاملة بالشرقية.

وزير القوى العاملة يدعو أًصحاب الأعمال للإلتزام بالحد الأدنى للأجور