طارق الشناوي: كلنا معرضون لما تعانيه شيرين عبد الوهاب

طارق الشناوي
طارق الشناوي

نشر الكاتب الصحفي والناقد السينمائي طارق الشناوي منشورا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والذي يتحدث من خلاله عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية.

وعلق طارق الشناوي قائلا: من حق المطربة شيرين علينا بقدر ما اشجتنا بصوتها  ان نمنحها الآن  فيض  تستحقه من الشفقة والدفء والحب والاحتواء شيرين تمر بمرحلة صحية حرجة… المرض النفسي اشد ضراوة ع الانسان من المرض العضوي … مع الاسف اقرأ علي بعض الصفحات تهكم وسخرية وتشف … كلنا معرضون لما تعانيه شيرين لا اطلب من احد ان يصبح ملاكا ولكن لماذا لم نعد بشرا".

 

ويذكر ان الفنانة شيرين عبد الوهاب، مازالت متصدرة مؤشرات البحث على موقع جوجل وذلك بسبب  الأزمة التي تمر بها حاليًا واحتجازها بأحد المستشفيات.

وقالت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب،إنه بعد حفل "شيرين" الأخير جاء حسام حبيب إليها وجلسا داخل الاستوديو لمدة 3 أيام يتعاطيان المخدرات.

وأضافت والدة الفنانة شيرين خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر، أمس الأحد أن بعد تعاطيها للمخدرات مع حسام حبيب تشاجرت معها ومع ابنتها وقامت بطردهما جميعا من المنزل وذلك تحت تأثير المخدرات، قائلة: "قولتلها انتي ايه اللي بتعمليه دا.. قالتلي أنا شيرين عبد الوهاب وعارفة بعمل ايه كويس.. ويلا برا بيتي كلكم".

أقرا أيضا|بسنت شوقي وفراج يحتفلان بفوز محمد صلاح على السيتي برفقة ابنته