مفسرة أحلام تنبأت بإدمان شيرين وإقدامها على الانتحار مارس الماضي

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

تداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي منشوراً لمفسرة الأحلام أسماء بدوي نشرته في 14 مارس الماضي، تنبأت فيه بلجوء الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى إدمان الحبوب الأمر الذي يؤدي إلى محاولتها الانتحار.
وكتبت أسماء في منشورها تقول: "أتمنى اللي قريب من الفنانة شيرين عبد الوهاب ينبه عليها.. في رؤيا تحذر من خطر الانتحار باستخدام حبوب والله أعلم".
وأضافت: "أرجو اللي يعرفها يكون جنبها ويدعمها".
وكان محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد كشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه على قناة MBC مصر، أمس (الأحد)، عن أن حسام حبيب وسارة الطباخ يقفان أمام المستشفى الذي تتعالج به شقيقته "شيرين" وأتيا بالصحافة لكي تقوم بالتشهير بها.
وأضاف "عبد الوهاب" أنه أدخل شقيقته المستشفى دخولاً إلزامياً بمعنى أنها غير مؤهلة للخروج من المستشفى إلا بعد تعافيها من تعاطي المخدرات.
وأشار شقيق شيرين عبد الوهاب، إلى أن مدير المستشفى قدم جميع المستندات للنيابة العامة والتي تفيد أن شيرين تستدعي علاجها بالإلزام نظراً لحالتها الصحية التي وصلت إليها مؤخراً.
وأكدت مصادر صحفية أن الفنان حسام حبيب حضر أمام المستشفى المحتجزة به طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وظل لأكثر من 12 ساعة متواصلة منتظراً بسيارته، حتى يستطيع إنقاذها بعد حجزها على غير إرادتها من قِبل شقيقها.
وأشارت المصادر إلى أن حسام حبيب حرص على أن يكون موجودًا بجانب شيرين عبد الوهاب، خاصةً أن شقيقها تعدى عليها بالضرب المُبرح، بعدما أعلنت تنازلها عن البلاغات المقدمة ضده.
من ناحية أخرى، طلب المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين؛ تفريغ كاميرات المستشفى المحتجزة به موكلته، حتى يستطيع معرفة ما تعرضت إليه، عقب تعرضها للتعدي بالضرب من شقيقها محمد عبد الوهاب في منزلها.
كما حرر قنطوش؛ محضرًا لإثبات الحالة، يفيد باتهام شقيقها بحجزها داخل المستشفى على غير رغبتها، حيث حمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022 إداري النزهة.
وكانت مصادر صحفية قد أكدت أن شيرين تعرضت للضرب على يد شقيقها، بعد علمه بتنازلها عن جميع المحاضر والبلاغات التي حررتها ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

اقرأ أيضا:شقيق شيرين: أخذت لجنة من المستشفى لإنقاذ أختي من تعاطي المخدرات | فيديو