رامي جمال يحتفل بعيد ميلاد زوجته: عيد ميلاد القمر

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

حرص الفنان رامي جمال على توجيه رسالة رومانسية لزوجته ناريمان، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر رامي جمال صور لهما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: "بكرة عيد ميلاد القمر وعيد جوازنا كل سنة وانتي حبيبتي كل ثانية وانتي طيبه وبنت أصول وجدعة كل ثانية وانتي جميلة وقوية ووشك خير".

من جانبها علقت ناريمان على ما قاله زوجها: "وانت طيب يا حبيبى و عقبال مليون سنه وانت جمبى😍😍بس والله بحب الالش بتاعك اكتر بس هنعمل ايه بقى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

رامي جمال كشف، في تصريحات خلال الأيام الماضية ببرنامج سهرانين، علاقته مع زوجته، قائلا: "ناريمان جاءت لى من أجل أن أقدم لها لحنا لأغنية، وبالفعل لحنت لها أغنية واثنين وثلاثة، ومن أول أغنية كانت ناريمان عجبانى ولكن لا أريد أن أتحدث ولكن قلت لنفسى اتقل شوية وذهبنا لتسجيل أغنية واتفقت مع الموزع أن نتوقف ثم أغنى أغنية موعدانى، وبعد ذلك اعترفت ثم بدأنا نتكلم في الغناء".
 
وتابع رامى جمال: "كان هناك اتفاق صريح بيننا أنها تريد أن تغنى ومن حقها أن تغنى ولكن من الصعب أن يكون الطرفان الزوج والزوجة مشهورين، فمن سيأخذ باله من البيت، فقلت لها من الصعب أن أغنى وأنت تغنين، فإذا وجدت الباب مفتوحا لك للغناء فلن ينفع الزواج ولو اختارت أن تكونين في البيت بلغينى فقالت إنها ستختار أن تكون في البيت".