محامي شيرين عن التصالح مع حسام حبيب: قانوني فقط.. «وكفى الله المؤمنين شر القتال»

الفنانة شريين عبد الوهاب وحسام حبيب
الفنانة شريين عبد الوهاب وحسام حبيب

علق المحامي ياسر قنطوش محامي الفنانة شريين عبد الوهاب على تنازلها عن البلاغين المقدمان ضد طليقها الفنان حسام حبيب وهما خاصين بالسيارة وبلاغ ضد عنف أسري.

وقال قنطوش إن البلاغين الذين تم التنازل عنهما خاصين بالسيارة وبعض قضايا العنف الأسري وبعد التحقيق معهما والاستماع لأقوالهما في التحقيقات قام حسام حبيب بإعادة المتعلقات وتم التنازل عن القضايا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية: "وكفى الله المؤمنين شر القتال.. وبشكر حسام حبيب على حرصه المودة كزملاء وأنه أعاد الممتلكات حيث أعاد السيارة يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي بمحضر إستلام رسمي وقدمناها للنيابة".

وشدد على أن التصالح قانوني فقط ولكن الزمالة بينهما مستمرة، معلقا على واقعة السب والقذف قائلا: "عاوز يكمل أو يتنازل براحته لأننا عارفين كل حاجة ونعرف نرد".

من جانبه أكد سعيد جميل محامي الفنان حسام حبيب أن إعادة موكله السيارة تنازلا عن حقه منه لها، قائلاً: "تنازل وليس تصالح معناه أن الطرف الآخر تنازل بوكالة قانونية لكن استخدام لفظ (رجع الحاجة).. مش عارف يعني إيه رجع الحاجة؟ لم يكن هناك نزاع بينهما حول ملكية السيارة وهو لم ينكر أنها من قامت بسداد قيمة السيارة وأصدرت أمراًُ للبائع بأن تكون المبايعة باسم حسام حبيب".

وأكد: "ليس هناك نزاع جنائي بشأن السيارة ولكن هناك ملف تقدمنا به للنائب العام بسبب تصريحاتها عبر مداخلتها الهاتفية ونعتت موكلي بعبارات يعاقب عليها القانون وأحيل البلاغ لنيابة أكتوبر ولازال قائماً ومستمراً ونيابة شرق القاهرة الكلية الموقرة لم تستدع موكلي بشأن البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبد الوهاب في قصة السيارة ونحن مستمرون في البلاغ وسوف يتنازل حين يرى في ذلك".

وأكمل: "رجعلها الحاجة غير قانوني قلنا فيها نزاع بشأن السيارة، وأنهى النزاع من جانبه ليس معناه أنه أعاد الشيء ومعنى كلمة رجع الحاجة معناها أنه كان واخدها، هو فقط تنازل عن طرفه في النزاع القانوني لأن المال محل الخلاف فيه نزاع وفيه كلام أنه كان شغل بينهما".


إقرأ أيضا| رغم حلاقة شعرها وزيادة وزنها.. ننشر أجمل إطلالات شيرين عبدالوهاب