هبة طوجي تطلق«لو نبقى سوا» مع النجم العالمي لويس فونسي

هبة طوجي
هبة طوجي

طرحت النجمة اللبنانية هبة طوجي أغنيتها الجديدة Que Sera Sera «لو نبقى سوا» التي جمعتها بالنجم العالمي البورتوريكيّ لويس فونسي صاحب أغنية "Despacito" الشهيرة التي حصدت نجاحاً عالمياً وحقّقت أعلى نسبة مُشاهدة وإستماع على "يوتيوب". 

"Que Sera Sera لو نبقى سوا" هي مقدمة لألبوم ستطرحه النجمة هبة طوجي وسيكون الإشراف والإنتاج الفني للمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني. 

وهي أغنية عاطفيّة إيقاعية، كتب أسامة الرحباني كلماتها بالعربية ولويس فونسي بالإسبانية، وهي من ألحان هبة طوجي وFelipe Saldivia  وFreddy Marche  وFrederic Savio الذي وزع الأغنية أيضاً ، أمّا عمليّة الميكس فلـManny Marroquin . 

وقالت هبة طوجي:"عملنا المُنتج والمؤلف الموسيقيّ أسامة الرحباني وأنا طوال السنوات الماضية بمجهود فرديّ وإنتاج شخصيّ لغاية تعاوننا اليوم مع المُنتج العالميّ وسيم صليبي الذي إحتضن مشروعنا الفنيّ وفتح لنا آفاقاً جديدة".

أما بالنسبة للأغنية الأولى مع الشركة فقالت هبة: "عملنا على لحن أغنية  Que Sera Sera لو نبقى سوا" منذ بضع سنوات، لكنّنا كنّا ننتظر الوقت المُناسب لإنهائها، وتشاورت مع الشركة وفريق عملي ووقع إختيارنا على الفنّان لويس فونسي للمُشاركة في هذا الدويتو. وأبدى بسرعة رغبته الكبيرة بهذا التعاون بخاصّة بعد أن إستمع إلى اللحن ونال إعجابه.

وتابعت:" جمعتني ولويس فونسي الأهداف نفسها، فكلانا يسعى لبناء جسر بين الثقافتين اللاتينيّة والعربيّة. فهو كتب كلماته الخاصة التي تناغمت بسلاسة مع غنائي باللغة العربيّة فتحوّلت هذه الأغنية المميزة الى مزيج رائع بين العربيّ واللاتيني".

وختمت هبة طوجي بالقول: "إن العمل مع لويس فونسي كان رائعاً. فهو إنسان متواضع وراقي وفنان مُحترف، ولا شك أنه أضفى طاقة إيجابية على العمل لأنه فنان بكل ما للكلمة من معنى".

من جهته قال لويس فونسي:"إقترحت عليّ شركة الإنتاج التي تتولى أعمالي الفنيّة فكرة التعاون مع الفنّانة هبة طوجي وأحببت كثيراً هذا المزيج الفنيّ بيننا بخاصّة أن Que Sera Sera "لو نبقى سوا" هي خلطة فنيّة رائعة تجمع أنماطاً موسيقيّة مُختلفة وتحمل تبادلاً ثقافياً مُميّزاً وتبث جرعة من الطاقة الجميلة".

وأضاف:" صورنا الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج John Primo في موقع رائع إخترناه في مدينة ميامي وكانت أجواء التصوير أشبه بالمُغامرة، إذ فاجئتنا عاصفة قوية جداً لكن لا شك أنه وبفضل الحرفية العالية التي يتمتّع بها طاقم العمل تابعنا التصوير بشكل طبيعي ولم ينعكس هذا الأمر أمام الكاميرا".

وختم لويس فونسي بالقول:"هبة طوجي فنانة رائعة وهي محترفة جداً وموهوبة للغاية".