آيتن عامر بإطلالة ساحرة من بيروت

آيتن عامر
آيتن عامر

شاركت الفنانة آيتن عامر، متابعيها بصور جديدة لها أثناء تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: «من بيروت».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وظهرت آيتن في الصورة وهي ترتدي بادي كت لونه بيج، وبنطال واسع من نفس اللون، واعتمدت على بعض الإكسسوارات الرقيقة مثل "حلق كبير، أسورتين" بإشراف شروق هودروج، كما وضعت بعض الميك آب الهادي الذي ساهم في إبراز جمال ملامح وجهها، وهو بتوقيع الميك آب أرتيست ناصر نور، داني عواد".

أزمة أيتن عامر وزوجها:

ومازالت تتصدر النجمة آيتن عامر محركات البحث وتريند موقع جوجل بعد تداول خبر عودتها لزوجها مدير التصوير المعروف محمد عز العرب.

وكان انتشرت الساعات الماضية أنباء حول عودة الفنانة آيتن عامر لزوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

وشاركت آيتن عامر، جمهورها منشورا ساخرا لمتابعيها عبر ستوري حسابها على "إنستجرام"، مكتوبا فيه: "كل مازاد حبه ليكي زادت قلة أدبه معاكي" وردت عليه بإيموجي ساخر.

وقصة حبهما بدأت من اللقاء الأول للفنانة آيتن عامر مع مدير التصوير محمد عز العرب في مسلسل "7 وصايا"، حينها شعرت بأنه شخص غير لطيف حيث قالت في إحدى اللقاءات التليفزينية «مكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف»، ثم ألتقيا سويًا للمرة الثانية في فيلم «زنقة ستات»، وفوجئت بانه كان مدير تصوير العمل أيضًا.

بعد انتهاء تصوير فيلم «زنقة ستات» خرج فريق العمل للاحتفال بنجاح الفيلم في إحدى الكافيهات، وبعد انتهاء الاحتفال قام محمد عز العرب بدفع التكلفة، إلا أن آيتن عامر شعرت بالضيق وحاولت أن تدفع لكنه رفض، موضحة: "محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال عيد ميلادي بعد ثلاثة أيام".

أقرأ أيضاً - من ألحانه| إليسا تقاضي زياد برجي لتعديه على حقوق أغنيتها "وبطير"