بيونسيه على القمة بـ « ‏I’m That Girl »

بيونسيه
بيونسيه

كتب: محمد القليوبي

بعد عدة أزمات منذ إطلاق نسخة “Cliquebait” لأغنية”Break My Soul”، شاركت بيونسيه يوم الجمعة الماضية إعلاناً لكليب أغنيتها الجديدة من ألبومها الأخيرRenaissance” “، الذي اختارت منه أغنية “I’m That Girl”، ويعد الكليب الجديد أول فيديو موسيقي لبيونسيه من ألبومها الأخير، لكن لم يتم الإعلان بعد عن موعد طرحه بشكل كامل .

ظهر الإعلان ببعض المشاهد من الكليب، وهذا قبل ظهور شاشة سوداء تعرض الألبوم وعنوان الأغنية، وشوهدت بيونسيه وهي ترتدي ملابس متعددة، ويمتلك الكثير منها بريقًا لامعًا مرتبطًا بأجواء الديسكو والرقص.

إقرأ أيضًا

سقوط شاشة عملاقة على راقصين في حفل موسيقي لفرقة هونج كونج| فيديو

في الفترة التي سبقت إصدار الألبوم السابع لبيونسيه، لعبت العناصر المرئية دورًا بارزًا في أغنياتها دون وجود فيديو موسيقي مميز في تقديم تلك الأعمال بشكل كامل، وفي يوم إطلاق الإعلان، أصدرت بيونسيه جلسة تصوير ساحرة على موقعها على الإنترنت متعلقة بالألبوم، حيث شاركت رسالة مع المعجبين حول العملية الكامنة وراء تسجيل الأغنية، وقالت: “لقد أتاح لي إصدار هذا الألبوم مكانًا أحلم به، وأبحث عن ملاذ خلال وقت مخيف يمر به العالم، لقد سمح لي أن أشعر بالحرية والمغامرة في وقت كان فيه القليل من الناس يتحركون، مكان خالٍ من الكمال والتفكير الزائد، مكان للصراخ والإفراج والشعور بالحرية.. لقد كانت رحلة استكشاف جميلة”.
يذكر أن الألبوم تصدر قائمة “Billboard 200” – لأفضل 200 فيديو غنائي في العالم - حيث باع 332 ألف نسخة في أسبوعه الأول.