معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة جنوب الوادي تستقبل طلاب المرحلة الأولى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بدأت معامل التنسيق الالكتروني بمقر جامعة جنوب الوادي بقنا وفرع الجامعة بالغردقة، في استقبال طلاب المرحلة الأولى بالثانوية العامة لتسجيل الرغبات، وذلك اعتبارًا من اليوم الخميس 11 أغسطس و حتى الاثنين 15 أغسطس. 

وأكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، أن المعامل مزوده بعدد مناسب من أجهزة الحاسب الآلي مع توفير الدعم الفني للطلاب من خلال مهندسي مركز المعلومات لتسجيل الرغبات بطريقة صحيحة، وأضاف رئيس الجامعة أن المعامل تستقبل طلاب المرحلة الأولى من الشعبة العلمية 365 درجة فاكثر بنسبة  89.02%، الشعبة الهندسية 341 درجة فأكثر بنسبة 83.17%، الشعبة الأدبية 264.5 درجة فأكثر بنسبة64.51 %.

وأكد الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، أن تسجيل الرغبات في معامل التنسيق الالكتروني بالجامعة يتم في إطار من الالتزام بالإجراءات الاحترازية و التباعد حرصًا على سلامة الطلاب و العاملين، حيث تم تخصيص  2 معمل حاسب آلي مجهزان بـ38 جهازًا بمقر الجامعة بقنا. 

وأضاف المهندس علي فكري مدير مركز المعلومات بالجامعة، أنه تم تخصيص معمل حاسب آلي بكلية التربية بالغردقة مجهز بـ20 جهازا لاستقبال طلاب المرحلة الاولى من مختلف الشعب.

اقرأ أيضا| جامعة جنوب الوادى تواصل تقديم خدماتها بقافلة شاملة بقرية كوم المؤمنين بقفط