حنان ترك تتصدر «التريند» بسبب «حكايات نونة» 

الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك

تصدرت الفنانة حنان ترك محركات البحث على جوجل ، و ذلك بسبب طرحها عدة فيديوهات لجمهورها بعنوان " حكايات نونة ".

ودائماً ما تتصدر الفنانة حنان ترك، التريند كل فترة بالرغم من اعتزالها، حيث سبق وتصدرت تريند “جوجل” مؤخراً بعدما شاركت جمهور الفنانة منة شلبي صورة لها برفقتها لتعبر عن إشتياقها الشديد لها، مُعلقة عليها" وحشتينى أوى ودايما في القلب ياحب "، وعلى الفور ردت عليها حنان ترك قائلة:" حبيبتى يامنجو وحشتينى ربنا يباركلك في ماما وفى صحتها ويسعد قلبك ". 

وتصدرت الفنانة حنان ترك التريند مؤخراً بعدما شاركت محبيها وجمهورها، بصورها  وهي ترتدي البوركيني، وهى تستمتع بلعب بعض الألعاب  المائية مع أبنائها. 

أقرا أيضا : فيديو.. حنان ترك تصنع الخبز رفقة عائلتها بأحدث ظهور لها

وبالرغم من اعتزال حنان ترك فنيًا إلا إنها ما زالت تتواصل باستمرار مع جمهورها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وجمهورها مازال يرتبط بها ويزداد إعجابه بها يوم بعد يوم، وأصبحت لديها كثير من المعجبين، خاصةً بعد ارتداءها للحجاب، وتزينها بكثير من الموديلات والإطلالات الراقية،فقد تميزت بالشياكة والرقي والاحترام لزي الحجاب، وتعتمد أيضًا في حجابها على الموضة والتنوع والمعيشة بحرية دون قيود مما اثبت للجميع أن الحجاب لا يقيد صاحبه. 

وحرصت الفنانة حنان ترك على جذب الأنظار لها ولأناقتها وانتقاء الملابس الراقية الفضفاضة والألوان المرحة وعدم وضع مستحضرات التجميل مما جعلها مميزة عند الجمهور. 

واعتمدت حنان ترك على جمالها الطبيعي والبساطة في إختيار ملابسها والبساطة وخفة الدم واللباقة والإقناع في أسلوبها.

اعتزال حنان ترك

يذكر أن حنان ترك، كانت قد قررت اعتزال الفن منذ عشر سنوات عام 2012، من خلال اتصال هاتفي في أحد البرامج التلفزيونية التي قدمها الإعلامي اللبناني نيشان "أنا والعسل" خلال شهر رمضان، وذلك بعد أن قدمت آخر أعمالها التلفزيونية "أخت تريز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)