إنهاء أعمال ترحيل الخطوط المتعارضة مع التوسعات بمحطة مياه بقنا 

 أعمال ترحيل الخطوط المتعارضة
أعمال ترحيل الخطوط المتعارضة

قال سيد تمساح رئيس مركز ومدينة قوص. إن الجهات المختصة، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، أنهت أعمال ترحيل الخطوط المتعارضة مع عملية التوسع التي تتم بمحطة مياة الشرب بمدينة قوص "مرشح مياه قوص" وبدأت المحطة ضخ المياه للشبكات المغذية للمنازل بمعدلها الطبيعي،

وأضاف رئيس مدينة قوص أن تعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جاءت صريحة بضرورة المتابعة الوقتية لأعمال الترحيل الخطوط المتعارضة مع أعمال التوسع التي تتم بمحطة مياه الشرب بمدينة قوص والتي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تعتبر نقلة تنموية كبيرة في رفع كفاءة محطات مياه الشرب بصعيد مصر.

إقرأ أيضا| مستقبل وطن يناقش ملف العضويات الجديدة وتشكيلات الوحدات القاعدية بـ«قنا»

 وأكد تمساح، أن فريق العمل الذي أشرف على عملية ترحيل الخطوط المتعارضة أدار الأزمة بإحترافية فى وقت قياسي - على حد قوله - مشيراً إلى أن محطة مياه قوص لم تتوقف عن ضخ المياه بالشبكات أثناء فترة العمل المعلن عنها والتى تقلصت من 14 ساعة إلى 10 ساعات لم يشعر المواطن خلالها بانقطاع مياه الشرب عدا الأماكن المرتفعة نظرا لخفض منسوب الضخ أثناء عملية الترحيل.

كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا ، قد أعلنت اعتزامها تخفيف ضخ مياة الشرب للشبكة المغذية لمدينة قوص وذلك فى الفترة من 9 مساء امس الجمعة ولمدة 14 ساعة متواصلة، الأمر الذى سيترتب عليه ضعف وصول المياه للأدوار العليا و أطراف المدينة ومنطقتى الخرانقة شرق وقرية عباسة .