حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بحلوان  في أول أيام العيد 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وجهت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بضرورة التصدي لكافة أشكال التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، ومخالفات البناء، وإتخاذ كافة الاجراءات القانونية لمنع عودتها مرة أخرى مع المتابعة الميدانية المستمرة لمنع استغلال المخالفين فترة الأعياد لعمل المخالفات طبقا لتعليمات محافظ القاهرة.

إقرأ أيضا|  محافظ القاهرة: توجيهات رئاسية لتنفيذ البرنامج القومي لتعديل وإحلال السيارات

في هذا السياق قامت الأجهزة التنفيذية بحي حلوان تحت إشراف هالة سيد عبد النبي، رئيس حي حلوان، بالتنسيق مع كريم عادل، مسئول ملف التعديات بالمنطقة الجنوبية والمتابعة الميدانية بالحي و مسئول ولاية الزراعة، بحملة إزالة تعديات ومخالفات على أراضي زراعية وأراضي أملاك الدولة بحلوان.

وتمثلت المخالفة في أسوار من الطوب الأحمر البلوك بارتفاع متر تقريبا و تم الإزالة حتى سطح الأرض وذلك بمعاونة الأجهزة المعنية، حيث تم تحرير محضر إداري بقسم شرطة حلوان . 

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والتنبيه على مشرفي المربعات باستمرار المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء والتعامل معها بمنتهى الحزم وإزالتها على الفور.

وشددت  على أهمية متابعة ملف إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء بصورة مستمرة للحفاظ علي أملاك الدولة، وإعلاء هيبة الدولة على أراضيها من خلال التنسيق المستمر مع جهات الولاية للقضاء على كافة أشكال التعديات وإزالتها في المهد والاستفادة القصوى من منظومة المتغيرات المكانية لرصد أشكال المخالفات على مدار اليوم وباستخدام التقنيات الحديثة والاستفادة منها.