حنان ترك: «أنا جاهلة سياسيا.. وأصغر من إني أكون داعية إسلامية» |فيديو

الفنانة حنان ترك
الفنانة حنان ترك

طلبت الفنانة حنان ترك، من متابعيها أن يساعدوها في التبليغ عن أي حساب أو صفحة تنتحل صفتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، قائلة: لا أملك أي حساب إلا هذا الحساب الرسمي الموثق.

وقالت ترك، إنها لا تمتلك الوعي والثقافة السياسية، مشيرةً إلى أنها لم تتطرق أبدًا إلى النقاش في موضوعات سياسية مؤخرًا، على عكس ما ينشر ويقال عنها.

وأضافت ترك، في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك قبل قليل: عاوزاكم تساعدوني ضد أي حد بيتكلم على لساني.. في صفحات باسم الدين والسياسة بتتكلم على لساني.. وأنا عمري ما هتطرق للمواضيع دي.. لأني سياسيًا؛ جاهلة ومعنديش وعي ولا ثقافة سياسية.. وبالنسبة للدين.. لما اتحجبت من 2007.. ودرست علوم شرعية.. كان على سبيل النجاة.. وليس على سبيل الدعوة.. لأني أصغر بكتير من كده.. صعبت عليا نفسي من إن أصحابي وحبايبي زعلوا مني على حاجات مش على لساني.. معقول نسيوني أوي كده.. أنا فين والكلام ده فين.. أي حاجة تنزل على لساني.. أو يتقال إني بحلل شيء.. مليش علاقة بالكلام ده.. ولا بحرَّم ولا أحلَّل.. وأنا أصغر من إني أفتي.. وده له ناسه.

وأكدت حنان ترك أنها ستتخذ إجراء قانوني ضد كل من تحدث على لسانها، قائلة ربنا نصفني.. وكل الصفحات اللي بالملايين تراجعت.. ومش هسكت على أي حد اتكلم على لساني.. وبحذرهم يلغوا البوست ويشليوه.. لأني هبتدي آخد إجراءات.

ولم تظهر حنان ترك في حديث إلى جمهورها منذ فترة طويلة، على الرغم من انتشار الكثير من التصريحات المنسوبة إليها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعها بعد صمت طويل إلى الخروج للحديث عن تلك الأمور وحقيقتها في بث مباشر عبر فيس بوك.

إقرأ أيضاً .. الليلة.. حنان ترك تطل على جمهورها في بث مباشر عبر فيسبوك