شيكابالا يواصل برنامجه العلاجي في الزمالك 

شيكابالا
شيكابالا

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويعاني اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تسببت في غيابه عن تدريبات الفريق خلال الفترة الأخيرة، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز شيكابالا للعودة للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر القلعة البيضاء.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل استعادة مسيرة الانتصارات، بداية من مباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

وتحدث جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية لتنفيذها في تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.

وخصص الجهاز الفني فقرة تدريبات بدنية، وتولى أندريا فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، بالإضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة بالكرة.