تقدر بـ 2.2 مليون دولار.. سرقة ساعة ثمينة من متصدر فورمولا ون

شارل لوكلير
شارل لوكلير

تعرض سائق فيراري ومتصدر بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، شارل لوكلير، لحادث سرقة ساعة ثمينة، وذلك قبل عودة فريقه الإيطالي لحلبة إيمولا مطلع الأسبوع المقبل.

وكشف السائق القادم من موناكو البالغ عمره 24 عاما، والفائز بسباقين من أول 3 جولات هذا الموسم لسرقة ساعته الثمينة من طراز ريتشارد ميل من معصمه في منتجع فياريجيو الإيطالي الساحلي ليل الاثنين.

وأكد لوكلير، أن الشرطة تحقق في الأمر وتسعى للقبض على اللصوص، لم تتم السرقة بسهولة، ولن يؤثر الحادث على تركيزي، مضيفاً: "ستقوم الشرطة بفحص كاميرات المراقبة لمراجعة ملابسات السرقة والعثور على أدلة مهمة للتحقيق، حيث إنه لا يوجد مشتبه بهم في الوقت الحالي".
وطبقا لمواقع متخصصة في الساعات الفاخرة تم بيع ساعة من نفس الطراز العام الماضي مقابل 2.1 مليون فرنك سويسري (2.20 مليون دولار).

اقرأ أيضا| تحت تأثير المخدر.. رجل يعض كلبا في ولاية كاليفورنيا| صورة


وصانع الساعات السويسري ريتشارد ميل من بين رعاة فيراري وارتدى لوكلير ساعته التي تحمل الأحرف الأولى من اسمه على منصة التتويج.
وقال مصدر قريب من التحقيقات إن لوكلير كان في فياريجيو مع المدرب أندريا فيراري، القادم من المدينة، وهو يقود سيارة فيراري 488 سوداء.
وقعت السرقة عندما اقترب شخصان يرتديان خوذات قيادة دراجة نارية من سائق فورمولا 1 وطلبا صورة سيلفي بعد أن أوصل المدرب إلى منزله.

وقال المصدر إن لوكلير حاول مطاردة الدراجة النارية لكنه لم يستطع اللحاق بها.