هايدي موسى: أعشق التمثيل بجانب الغناء وتجربتي بـ«أعلى سعر» و«طلقتك نفسي» ناجحة

المطربة هايدي موسي
المطربة هايدي موسي

في احتفالية خاصة بمناسبة عيد الأم ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة، أبدعت المطربة هايدي موسي في غناء أغنية "ست الحبايب" للراحلة فايزة أحمد، ونالت إشادة الحضور.

وحلت المطربة هايدي موسي ضيفة على الإعلامي د.عمرو الليثي بحضور والدتها والتي ظهرت على الشاشة لأول مرة.

وقالت هايدي إنها تدين بالفضل لوالدها ووالدتها علي تضحيتهم ووقوفهم بجوارها عندما سمعوا موهبتي في الغناء ودعموني في كل المراحل في حياتي.

وأضافت أن والدها يتميز بالعطف و الحنية فلم يقسو عليا في أي يوم في حياتي ، ووالدتي صاحبة الفضل في استمراري ونجاحي وتساعدني وتقدم كل الدعم من اجل نجاحي ، وقامت هايدي بتقبيل والدتها وشكرها بمناسبة عيد الأم و أهدتها  أغنية "حبيبة أمها".

وأشارت المطربة هايدي موسي، إلى أنها تعشق التمثيل ومتشوقة خلال المرحلة المقبلة إلى المشاركة في العديد من التجارب الدرامية الجديدة والمتنوعة. 

وتابعت : أنها قدمت تجربة سابقة من خلال مسلسل "لأعلى سعر" ومسلسل "طلقتك نفسي" والحمد لله نالت استحسان الجماهير والنقاد وأنها تتطلع أن تقدم العديد من الشخصيات والأدوار المختلفة خلال المرحلة المقبلة، ولكنها لا انسي أنها مطربة في الأساس وأنها تركز بشكل كبير في الغناء. 

وعلى جانب آخر أوضحت أنها حصلت علي العديد من الجوائز خلال الفترة القصيرة من مسيرتها الفنية كأفضل مطربة صاعدة وأيضا جائزة خاصة أنها تدخل قائمة أفضل 100 وجه في العالم.

اقرأ أيضاً .. هايدى موسى: « حتشبسوت » أعادت اكتشافى