كرمت أسرة نادى ليونز ريماس الإعلامي د. عمرو الليثي رئيس مجلس أمناء مؤسسة «واحد من الناس» وإهداءه درع ليونز.

وجاء التكريم لما يقوم به من دور هام في مجال التنمية البشرية من خلال مؤسسة وبرنامج «واحد من الناس»، ودوره في دعم المجتمع المصري من خلال مشروع تطوير العشوائيات الذي تبنته المؤسسة، جاء ذلك خلال الندوة التي أقامها نادى «ليونز ريماس» بأحد فنادق القاهرة الكبرى تحت عنوان «التنمية البشرية وأهميتها ومواجهة خطر العشوائيات»، بمشاركة د. عمرو الليثي ضيف شرف الندوة.

ووجه د. منير كامل رئيس نادى ليونز ريماس وأعضاء النادى الشكر للدكتور عمرو الليثى، معرباً عن سعادته بتلبيته الدعوة الحضور للاستفادة من التجربة الفريدة لمؤسسة «واحد من الناس» في خدمة المجتمع و تنمية القرى الأكثر فقراً في مصر.

وأعرب الليثى عن سعادته بهذا التكريم مؤكداً على الدور الهام للإعلام في التنمية البشرية وان يكون مرآة صادقة لقضايا مجتمعه، مشيداً بنوادى الليونز التي هي في الأساس معنية بالإعمال الخيرية، ووجه الدعوة لنوادي الليونز للتعاون مع مؤسسة واحد من الناس والمشاركة فى العديد من الخدمات التي تقدمها المؤسسة من تطوير العشوائيات والإفراج عن الغارمات و دعم المرأة المعيلة وعلاج غير القادرين والقوافل الطبية للقرى الأكثر فقراً وتجهيز العرائس اليتيمات.