وفاة الفنان عبد العاطي صالح

عبد العاطي صالح
عبد العاطي صالح

 

 

صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني عقب الوفاة المفاجأة للفنان الكبير عبد العاطي صالح والذي وافته المنية في الساعات الاولي من صباح اليوم بعد معاناة مريرة مع المرض الامر الذي اصاب اسرته وزملائه في الوسط الفني ومحبية بالصدمة والحزن الشديد متاثرين برحيله المفاجئ . وأعلن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، رحيل الفنان عبد العاطي صالح عن عالمنا صباح اليوم السبت، بعد معاناة كبيرة من المرض.

حيثكشف مكرم، موعد ومكان جنازة الراحل عبد العاطي صالح، في تصريحات صحفية: إن شاء الله صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد قرية النجيلي أبو المطامير في البحيرة، بمسقط رأسه.

وشارك الفنان عبد العاطي صالح في عدد كبير من الأعمال الفنية المتميزة، إذ إنه يعد واحدًا من أهم نجوم جيله، فقد تعاون مع عدد كبير من نجوم الفن، في أعمال فنية حققت نجاحًا كبيرًا، ولقيت إقبالًا كبير من قِبل الجمهور.

ومن أبرز أعماله: مسلسل نسر الصعيد، ولأعلى سعر، يونس ولد فضة، الإمام الغزالي، يوم من الأيام، أيام الحب والشقاوة، القاهرة 2000، شخلول، الإمام محمد عبده، كناريا وشركاه، زمن عماد الدين، الدعاة، طيور الشمس، عفاريت السيالة، فارس الرومانسية، وغيرها من الأعمال المتميزة.

وكانت آخر أعمال الراحل عبد العاطي صالح، مسلسل سلسال الدم، الذي قامت ببطولته الفنانة الكبيرة عبلة كامل ورياض الخولي وعدد كبير من النجوم، ويرصد فكرة الثأر وبعض العادات الاجتماعية الخاطئة في الصعيد، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، بسبب اتقانه للهجة الصعيدي، وأشاد به العديد من نجوم الفن والمخرجين.