اوقاف الإسكندرية الأشهر الحرم رسالة سلام للإنسانية

أوقاف الإسكندرية الأشهر الحرم رسالة سلام للإنسانية
أوقاف الإسكندرية الأشهر الحرم رسالة سلام للإنسانية

 قاد الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية قافلة دعوية كبرى إلى إدارتي برج العرب والعامرية يرافقه أصحاب الفضيلة الشيخ هاشم الفقي مدير عام الدعوة والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية ومديري الادارتين وعدد من السادة الائمة لاداء خطبة الجمعة بعدد من مساجد الادارتين.

 وأكد الشيخ سلامة أن هذه نواة لقوافل دعوية متعددة ستجوب أنحاء المحافظة بشكل دوري لأحداث صحوة دعوية وسطية. الجدير بالذكر ان الشيخ سلامة اجتمع بعدد من أئمة الادارتين ليؤكد على عدد من النقاط الهامة والتي منها: الالتزام بموضوع ووقت الخطبة ومناهضة الفكر المتطرف والحفاظ على المحاريب والمنابر والقيام بالواجبات المنوطة بالسادة الدعاة الذين هم مصابيح الهدي.

 وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية على الأئمة أن علينا أن نشمر عن سواعدنا في هذه المرحلة الفارقة التي تتطلب منا تصحيح المفاهيم الخاطئة التي تتبناها بعض العقول العفنة والتي لا تمت إلى الإسلام وتعاليم الإسلام بصلة.

 وأضاف أن وزارة الأوقاف تقطع في سبيل تصحيح المفاهيم الخاطئة والتنوير والتثقيف على أسس دينية وسطية شوطا كبيرا وتبذل جهدا يفوق الوصف من أجل تحقيق الأمن الفكري لدي أبناء الوطن وتحصين العقول من الأفكار الضالة.

وأدى معظم الأئمة خطبة الجمعة اليوم تحت عنوان " الأشهر الحرم رسالة سلام للإنسانية " وسط التزام شديد من رواد المساجد مما يدل على وعي كبير وإدراك لخطورة هذه المرحلة.
 

أقر إيضاً: تمركز سيارات شفط مياه الأمطار بالطريق الزراعي بالقليوبية