عدد متابعي عائلة «كردشيان» زاد عن عدد سكان 3 دول كبرى 

 عائلة "كردشيان"
عائلة "كردشيان"

أكدت صحيفة "ذا صن" الأمريكية، أن عائلة "كردشيان" تسير نحو الهيمنة العالمية - من خلال تحطيم حاجز المليار متابع على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" .

وبلغ عدد المتابعين للنجمة الأمريكية "كيم كردشيان" -البالغة من العمر 41 عاما - 282 مليون متابع لوحدها ولكنها تأتي في المرتبة الثانية لان لدى اختها  الغير شقيقة "كايلي جينر" والبالغة من العمر 24 عاما  3.5 مليون متابع علي الانستجرام .

واحتلت شقيقة كيم الصغرى كلوي البالغة من العمر 37 عامًا المركز الثالث بعدد متابعين 216 مليونًا أما عن عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر البالغة من العمر 26 عاما وهي أيضا أخت غير شقيقة لكيم  بلغت 215  مليونً متابع .

عدد المتابعين عائلة


ولدى  شقيقة كيم الكبرى كورتني البالغة من العمر  42 عاما  161 مليون متابع على "الانستجرام " أما عن والدتهما "كريس" البالغة من العمر 66 عاما لديها 45.5 مليون متابع  .

وأكدت الصحيفة أن يبلغ مجموع عدد متابعين عائلة "كردشيان"  الإجمالي أكثر من 1.2 مليار وهو ما يقرب من ضعف عدد سكان البرازيل وروسيا والولايات المتحدة الذي يقدر بنحو 7.9 مليار نسمة.

اقرأ أيضا :- شاهد أجمل لحظات حميمة بين كيم كردشيان وابنها «سانت ويست»


واختتمت الصحيفة، بأن تأتي تلك الأعداد الرهيبة من المتابعين لأن عائلة كيم يعملون في المجال التلفزيوني ويحظو بشهرة كبيرة ولديهم مجموعة كبرى من منتجات مستحضرات التجميل.