الجلاصي يعود للمشاركة في تدريبات المصري 

الجلاصي يعود للمشاركة في تدريبات المصري 
الجلاصي يعود للمشاركة في تدريبات المصري 

شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم الأحد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، مشاركة التونسي إلياس الجلاصي نجم خط وسط الفريق بعد عودته من تونس مساء أول من أمس الجمعة.

وأعد الجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني برنامجًا تأهيليًا مكثفًا للاعب وذلك بهدف رفع مستوى لياقته البدنية خاصة بعد  تعرضه خلال تواجده بتونس  للإصابة بفيروس كورونا ، وهو الأمر الذي أدى لابتعاده عن التدريبات وبالتالي عدم مشاركته في المباريات  الثلاث الأولى الفريق بكأس الرابطة.

واستأنف الفريق البورسعيدي، تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراة الفريق بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة والتي تجمعه بنظيره فريق فيوتشر والمقرر إقامتها في الثانية والنصف عصر الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب.

و يحتل المصري المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولي بكأس رابطة الأندية المحترفة برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع الاتحاد السكندري بعد أن أنهزم أمام مصر المقاصة بثلاث أهداف دون رد ، قبل الفوز علي بيراميدز.

وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر، ايسترن كومباني، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري، بيراميدز.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.