وائل الابراشى .. بدء فى «العاشرة مساءً» ورحل فى«التاسعة»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

توفي منذ قليل الإعلامي، وائل الإبراشي أثر ازمة صحية .

بدأ الإعلامي وائل الإبراشي، حياته المهنية بالعمل في الصحافة لعدة أعوام بجريدة روزاليوسف ثم عمل في جريدة صوت الأمة، وبعد ذلك انتقل إلى العمل في تقديم البرامج من خلال برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم،  وآخر برامجه كان «التاسعة» على التلفزيون المصري.

اقرا ايضا - عمرو أديب عن رحيل وائل الإبراشي: هزني خبر وفاته.. كان متميزا وله بصمات مهمة

ولد في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، عمل صحفيا بجريدة روز اليوسف ورأس تحرير بعض الصحف، وقدم برنامج العاشرة مساء اليومي، بعد أن قدم برنامج الحقيقة.

وكانت آخر مداخلة للإعلامي وائل الإبراشي، مع الإعلامية نجوى إبراهيم، ببرنامج «التاسعة»، المذاع على الفضائية «الأولى»، بالتلفزيون المصري، منذ ما يقرب عام، وجاءت كالتالي: «علق الإعلامي وائل الإبراشي، على إصابته بفيروس كورونا، قائلًاُ: “إن شاء الله نعدي المحنة دي، ونستعيد الشغل مرة تانية بإذن الله”.
وقال حسن نجل شقيقه من خلال المنشور " انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي ف ذمه الله ارجو الدعاء له بالرحمه والمغففرة".

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لـ الإعلامى وائل الإبراشى، علي "فيس بوك"، خبر نقل الإعلامي وائل الابراشي الى العناية المركزة. وكان وائل الإبراشى أصيب بفيروس كورونا، واعتذر عن تقديم برنامج "التاسعة" الذى يعرض يوميا عبر القناة الأولى والفضائية المصرية ، وقال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس للشئون الصحية والوقائية الدين، إن تداعيات المرض لدى الإعلامي وائل الإبراشي ، ظهرت في الجهاز التنفسي.