لحظات مثل الكنوز.. مروان محسن يحتفي بزيارة أيمن أشرف وسعد سمير

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص كلا من أيمن أشرف لاعب الأهلي وسعد سمير المعار لنادي فيوتشر زيارة  مروان محسن لاعب فيوتشر الغائب عن الملاعب في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة .

ونشر مروان محسن على حسابه بموقع تويتر صورة بجانب الثنائي  وكتب :"  لحظات الكنز .. عام جديد سعيد 2022 "

وكان مروان محسن قد تعرض لإصابة قوية في بداية بطولة الدوري هذا الموسم تسببت في غيابه عن الملاعب مؤخرا .

وكان الدكتور أشرف محرم أستاذ جراحة العظام بطب قصر العيني قد كشف عن الموقف الطبي لمروان محسن مهاجم الفريق بعد إجراءه عملية جراحية عاجلة للاعب بعد إصابته أمام إنبي في مباراة الجولة الخامسة من الدوري العام المصري .

وأوضح الدكتور أشرف محرم أن مروان محسن تم إجراء عملية جراحية ناجحة له بعد ما  أصيب بكسر طولي في عضلة الشظية بالكاحل وخلع وتمزق في الرباط الداخلي للقدم اليسري ، وتم عمل جراحة شريحة ومسامير للشظية وإصلاح للرباط الداخلي. وأوضح دكتور أشرف محرم ، أن مروان محسن سيبدأ التمرينات العلاجية  ، وسيغيب عن الملاعب لفترة من 4 لـ 6 شهور .

وفي سياق اخر استقر مسؤولو نادي فيوتشر على ضم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك المعار للنادي الصاعد بصورة نهائي عقب نهاية الموسم الحالي وانتهاء إعارته للفريق.

وأكد مصدر مقرب من جنش أن فيوتشر يمتلك حق شراء جنش مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس، والمقدر بـ2.5 مليون جنيه، ويرغب اللاعب في الاستمرار في صفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، عقب انتهاء فترة إعارته.

ويعد جنش هو الحارس الأساسي لفيوتشر في الفترة الماضية، وغاب اللاعب عن فريقه في الآونة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها بتمزق في أربطة وجه القدم.

خاص .. فيوتشر يقرر ضم جنش بصورة نهائية