بعد توقف أنفاسه لـ 18 دقيقة.. المقاتل الصغير يقضي عيد الكريسماس مع أسرته

الطفل إيوان مع أسرته
الطفل إيوان مع أسرته

لحظات لا توصف عندما تتأكد أن رضيعك سوف يفارق الحياة وكل ما تملكه له هي صورة له في العناية المركزة هكذا قالت والدة "إيوان" المقاتل الصغير الذي استطاع البقاء على قد الحياة رغم توقف أنفاسه لمدة 18 دقيقة.

أكد الأطباء أن إيوان نسبة بقائه على قيد الحياة شبه منعدمة الأمر الذي استقبلته أسرته بوجع وآلام شديدة لكن اليوم يحتفل إيوان البالغ من العمر حالا عامين ونصف باحتفالات عيد الكريسماس مع أسرته لأول مرة.

بعد توقف انفاسه لمدة 18 دقيقة ..المقاتل الصغير يقضي عيد الكريسماس مع اسرته   

 

قالت والدة الطفل إيون  لصحيفة "ذا صن" إنه تمت ولادة إيوان مبكرة جدا في الاسبوع 25 فقط عام 2019 وكان لديه مشاكل في الرئة والتنفس لذلك دخل العناية المركزة بعد إجراء عملية جراحية له دقيقة جدا وأوضح الأطباء إذا مر 72 ساعة على الرضيع ومازال على قيد الحياة فربما ينجو للأبد وبالفعل استطاع المقاتل الصغير أن ينجو.

اقرأ أيضا :- مفاجآت حول «الأسنان».. ليست عظاما وأقوى عضو بالجسد

 

وأوضحت والدة إيون أنه خلال 72 ساعة الحرجة التي مرت علي رضيعها توقف النفس لمدة 18 دقيقة وأكد الأطباء إذا طال الوقت لمدة 3 دقائق أخرى فقط كان فارق إيوان الحياة.

 

بعد توقف انفاسه لمدة 18 دقيقة ..المقاتل الصغير يقضي عيد الكريسماس مع اسرته   

وأشارت والدة إيوان البالغة من  العمر 31 عاما انها قامت بتصوير إيون خلال تواجده في العناية المركزة بسبب أنهم كانوا يعتقدون أن تلك الصورة هي ستكون الذكرى الوحيدة لإيوان لديهم، مضيفا "أنها حقا معجزة أن يظل إيوان على قيد الحياة فأنا بشكر ربنا على ذلك العطاء كل يوم".