محافظ الدقهلية يتابع منظومة جمع القمامة وتجميل الشوارع بحي غرب المنصورة

أعمال منظومة جمع القمامه
أعمال منظومة جمع القمامه

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أعمال منظومة جمع القمامة من المنازل بنطاق حي غرب المنصورة وذلك من خلال الشركة القائمة على تنفيذ منظومة الجمع بنطاق الحي بمدينة المنصورة.


وقد شملت أعمال المنظومة أمس إلى جانب أعمال الجمع المنزلي القيام بزراعة أشجار ونباتات بعدد من شوارع الحي.. كما شملت أيضا أعمال الري لتلك الأشجار والنباتات بالجزيرة الوسطى بشارع الجيش. 


كما تم رفع الأتربة بالمناطق المحيطة بكوبري عبد السلام عارف.. كما استمرت عمليات الكنس ورفع الأتربة بشارع الخلطة الأسفلتية بجوار سور الأمن المركزي بجانب منطقة كوبري عبد السلام عارف.


وأكد المحافظ على أن منظومة الجمع من المنازل تستهدف الارتقاء بمستوى النظافة ورفع الصناديق من الشوارع وتجميل الشوارع للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة.

 

وناشد مختار أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع  الجديده لتحقق أهدافها والالتزام بدفع الرسوم المقررة شهريا وعدم إلقاء القمامة بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي.

وكلف المحافظ المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة وفهمي علام مدير المتابعة بالجهاز وكافة أعضاء الجهاز بالمتابعة المستمرة وعلى مدار اليوم لأعمال شركة جمع القمامة من المنازل.. كما كلفهم بتلقي الشكاوى من المواطنين وفحصها علي الفور وكذا التأكد من المرور على كافة المنازل بنطاق حي غرب لجمع القمامة منها.

اقرأ أيضا | أستاذ مصري بجامعة لويفيل الأمريكية يحصل على 50 براءة اختراع حتى الآن| فيديو


يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة  المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
وأكد المحافظ أن هناك جهودا كبيرة ومضنية بذلت على مدار الفترة الماضية للارتقاء بمنظومة النظافة بالمحافظة.. مشيرا إلى استمرار تلك الجهود حتى يتم تحقيق المستهدف منها.