ضبط عاطلين بحوزتهما 81 لفافة هيروين قبل ترويجها في الخانكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مباحث مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، من ضبط عاطلين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة بمنطقة سرياقوس دائرة المركز، وجرى ضبطهما وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة ومبلغ مالي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يُفيد بضبط عاطلين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة قبل ترويجها على عملائهما بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، وتمكنت من ضبط "عبد السميع. س. ع"، عاطل، 34 سنة، مقيم بعرب العيايدة دائرة المركز، و"محمد. م. م"، 23 سنة، عاطل، مقيم بذات العنوان، وذلك حال تواجدهما بشارع سرياقوس دائرة المركز، وبحوزتهما "81 لفافة لمسحوق الهيروين المخدر، وكتلة حجرية اسطوانية لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي 740 جنيهًا، و2 هاتف محمول".

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما الآثمة والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما، وتحرر محضر بالواقعة، وجرى عرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائي لفحصها.

في سياق آخر، مزق عامل جسد زميله بالمطواة في مشاجرة بينهما بسبب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بينهما في القليوبية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى شبين القناطر، ومنها إلى مستشفى بنها الجامعي لخطورة حالته، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبام مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود إشارة من المستشفى، بوصول المدعو «م. أ. م - 20 سنة - عامل»، مصابًا بطعنة نافذة أسفل البطن وحالتة العامة غير مستقرة، وجاري نقله إلى مستشفى بنها الجامعي.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب محمد شديد رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، وبالفحص تبين أن المجني عليه تشاجر مع المدعو «أ. ا»، عامل، بسبب مشادة بينهما لخلافات سابقة، فقام المتهم بطعنه في منطقة البطن فسقط على الأرض غارقًا في دمائه، وتم نقله للمستشفى.

وتمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، واعترف بارتكاب الواقعة، وجرى التحفظ على المتهم والآداة المستخدمة في الواقعة، وجاري العرض على النيابة فطلبت الاستعلام عن حالة المصاب.
 

اقرأ أيضاًمصرع شخص وإصابة 19 آخرين في انقلاب أوتوبيس بطريق العلمين