الناس في مصر يبحثون عن السعادة.. عن الابتسامة لم يعد أحد يضحك من قلبه.. منذ قيام ثورة 25  يناير وما حدث بها وما حدث بعدها.. شعر المواطن المصري ان ما يحدث حوله هو حلم وليس حقيقة.. عندما حدث من الإخوان ما حدث وسالت دماء الشهداء وظهرت محاولات النيل من مصر ومن أرضها وشعبها.
وظهر الإرهاب في سيناء بعدما حولها الاخوان معقلا للجماعات المتطرفة.. شعر المواطن المصري بالحزن وأصبحت الحياة تفقد روح المرح والسعادة.
واليوم نطالب بوزارة جديدة يترأسها وزير إنها وزارة السعادة.. لتكون مهمة هذه الوزارة ان تعيد البسمة الي وجوه المصريين.. ونعود لنسمع من جديد ضحكات الجالسين في المقاهي.. وفي المسارح.. وفي البيوت.. وأيضا في لحظات العمل.. الوزارة الجديدة مهمتها أن تبحث عن أسباب عدم سعادة الشعب المصري.. وظهور حالات من الاكتئاب واختفاء البسمة من الوجوه.. الوزارة مهمتها أن تنقل للرئيس معاناة الشعب.
وكيف يمكن ان نغير من منظومة الحياة في مصر وان يستقيظ المواطن في الصباح ليسمع خبرا طيبا يعود عليه وعلي أسرته بالخير.. أن يخرج الي الاسواق فيجد ما يريده بسعر يتمشي مع دخله.. ان يجد شركات القطاع العام تبيع الملابس بأسعار مخفضة.. ان مهمة الوزارة الجديدة دفع الامل في قلوب المصريين وان تعود مسارح الدولة للعمل من جديد بأسعار مخفضة.. وأن يعود الانسان المصري الي التليفزيون المصري تاركا الفضائيات من خلال برامج جديدة وهادفة وجماهيرية.. يارب ادخل السعادة والبسمة إلي قلوب المصريين.. فقد عانوا كثيرا ومازالوا يعانون